الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل     المهرة.. السلطة المحلية تجدد تحذيراتها للمواطنين بضرورة توخي الحذر في ظل توقعات بأمطار غزيرة     مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة     حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت     مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الشيخ الحريزي: أبناء المهرة ضد أي قوات أجنبية جديدة وجاهزون للمرحلة المقبلة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 16 فبراير, 2022 - 06:52 مساءً ]

قال رئيس لجنة اعتصام المهرة الشيخ علي سالم الحريزي، إن كافة الأحرار في المهرة جاهزون للمرحلة المقبلة وضد أي قوات أجنبية جديدة ستصل كما يرّوج.

جاء ذلك اليوم الأربعاء، خلال فعالية إشهار الملتقى العام لأبناء مديرية الغيضة، الذي يرعاه رئيس لجنة الاعتصام السلمي الشيح علي سالم الحريزي.

وأكّد الحريزي على دعم ورفد الشباب لتمكينهم من تطوير ذاتهم وخدمة المجتمع والوطن، لافتا إلى أن لجنة الاعتصام ستقف إلى جانب الشباب دوماً بدعمهم وإسنادهم في مشوارهم التعليمي والمهني بكل الإمكانيات المتاحة.

وقال الشيخ علي الحريزي، إن "كافة القوات الأجنبية سترحل من المحافظة".

وأضاف: "نحن نعول على الشباب باستكمال النضال"، وكافة الأحرار في المهرة جاهزون للمرحلة المقبلة وضد أي قوات أجنبية جديدة ستصل كما يرّوج.

وقال الحريزي إن لجنة الاعتصام وكافة المكونات المنضوية تحتها عملت الكثير في التصدي  للقوات الأجنبية المحتلة التي تتواجد في المهرة، وأجبرت القوات المحتلة على الرحيل من معظم مناطق المحافظة.

وأشار إلى أن لجنة الاعتصام حققت انتصارات كبيرة بفضل الحاضنة الشعبية الكبيرة التي تمتلكها في المهرة.

وخاطب الشباب بقوله: إن الاحتلال يعمل بكل قوة لتدمير التعليم ومؤسساته في اليمن من أجل تجهيل الشعب اليمني ولهذا نحن اليوم نعول على الشباب المتعلم لمقاومة تلك الأساليب بالعلم وتوعية المجتمع بمخاطر الاحتلال.

ودعا الحريزي شباب المهرة إلى النهضة والبناء، مؤكداً وقوفه إلى جانبهم بكل السبل والإمكانيات لدعمهم.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات