حلف قبائل حضرموت يؤكد استمرار في التصعيد ويرفض أي قرارات لا تلبي مطالبه     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 5 مسيّرات ونظامين صاروخيين للحوثيين     ارتفاع عدد ضحايا السيول بمحافظة ذمار إلى 30 قتيلا     مصدران: سفينة مملوكة لشركة سعودية تتعرض لهجوم في البحر الأحمر والمهاجمون مجهولون     ناقلة نفط وسفينة تجارية تبلغان عن تعرضهما للهجوم في البحر الأحمر     الأمم المتحدة: وفاة وفقدان 41 شخصا جراء سيول المحويت باليمن     زعيم الحوثيين: نحضر للرد على قصف الحديدة والتوقيت سيفاجئ إسرائيل     بينها تعيين قائد جديد للقوات المشتركة باليمن.. أوامر ملكية بتعيين قادة عسكريين جدد     عدن.. غروندبرغ والعليمي يبحثان الحاجة الملحة لحوار يمني "بناء"     محافظ المهرة يصدر قراراً بتعيين مدير جديد لفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة     في ختام مباحثات في مسقط.. غروندبرغ يدعو إلى حوار بناء لتحقيق السلام في اليمن     اليونان تقول إنها على اتصال مع السعودية بشأن ناقلة نفط معطلة في البحر الأحمر     الحوثيون: لم نوافق على هدنة مؤقتة وإنما سمحنا بقطر الناقلة سونيون     أسبيدس: لم يتسرب نفط من الناقلة سونيون المتضررة بعد هجوم الحوثيين     مشايخ ووجهاء سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي ويتهمون بالفشل في إدارة الجزيرة     
الرئيسية > أخبار اليمن

لجنة المناقصات بحضرموت تناقش إشكاليات العمل في عدد من المشاريع الخدمية

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 15 فبراير, 2022 - 08:55 مساءً ]

ناقشت لجنة المناقصات الفرعية بوادي حضرموت برئاسة وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، يوم الثلاثاء، الإشكاليات المتعلقة بسير عمل بعض المشاريع في عدد من المجالات الخدمية.

ووقفت اللجنة في اجتماعها، أمام طلبات اعتماد الأعمال الإضافية التي أبرزتها اللجنة الفنية لمشاريع المنشئات، وتوفير الأجهزة والمعدات الخاصة ذات الأولوية في القطاع الصحي وخاصة المراكز الصحية والمستشفيات، وإتخذت بشأنها الإجراءات اللازمة.

كما جرى مناقشة الإشكاليات المتعلقة بمشاريع أخرى في مجالي الطرق والمياه والصرف الصحي .

واستعرضت اللجنة توجهات إقرار مصفوفة المشاريع للعام الحالي 2022م التي تم فيها مراعاة مبدأ العدالة والمساواة في إعطاء المديريات نصيبها من المشاريع ذات الأولوية التي حددتها السلطات المحلية بالشراكة والتنسيق مع مكاتب الوزارات بحسب القطاعات الخدمية.

 وأكدت على إعطاء جانب زيادة القدرة التوليدية للتيار الكهربائي جل الاهتمام من خلال اعتماد محطة ضخ الغاز من توربينات إنتاج التيار الكهربائي بالمحطة الغازية، وشبكة نقل التيار عبر الأبراج.

ووجّه الوكيل الكثيري مدير عام مكتب الصحة بإعداد دراسة فنية خاصة بمشروع توفير جهاز الإشعاع النووي لمركز مكافحة السرطان بوادي حضرموت، وذلك بهدف تسويقه وطرحه للمساهمة المجتمعية لدى الخيرين وكافة أفراد المجتمع نظرا لسعره الباهض.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات