جماعة الحوثي تعلن بدء مرحلة جديد من التصعيد ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل من "البحر المتوسط"     جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة     المخابرات الأمريكية: الضربات ضد الحوثيين ليست كافية لردعهم عن استهداف السفن     الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إطلاق سراح الصحفيين المحتجزين في اليمن     القوات الأمريكية تعلن تدمير ثلاث مُسيّرات حوثية     المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران    
الرئيسية > أخبار اليمن

مباحثات يمنية عُمانية لتعزيز التعاون الاستثماري والتبادل التجاري

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 14 فبراير, 2022 - 11:49 مساءً ]

جرت يوم الاثنين، مباحثات يمنية عمانية، بهدف تعزيز التعاون الاستثماري والتبادل التجاري بين البلدين.

وقالت وكالة سبأ الرسمية، إن سفير اليمن لدى مسقط خالد شطيف، بحث مع وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار العماني الدكتور قيس اليوسف، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات لاسيما في مجال الاستثمار والتبادل التجاري والصناعي.

كما ناقش اللقاء، امكانية اتاحة فرصة للمستثمرين ورجال الاعمال اليمنيين والعمانيين في الاستثمارات المتنوعة في البلدين.

من جانبه، اشار وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار العماني، الى توجهات بلاده ورؤيتها الطموحة 2040 في تشجيع المستثمرين بالاستثمار والعمل في السلطنة وتوفير المناخ الملائم والبيئة المناسبة للمستثمرين وتذليل كافة الصعوبات.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات