الخدمة المدنية تعلن غدًا الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 34 للوحدة اليمنية     "ليندركينج" يبدأ جولة شرق أوسطية بشأن عملية السلام في اليمن     الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني    
الرئيسية > أخبار اليمن

وفاة مدير مكتب وكالة سبأ السابق فرع المهرة "عمر أبوبكر سالم" في أحد مشافي سلطنة عمان

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 14 فبراير, 2022 - 07:14 مساءً ]

توفي مدير مكتب وكال سبأ السابق فرع المهرة  عمر أبوبكر سالم بن الشيخ أبوبكر، اليوم الاثين، بمستشفى السلطان قابوس بمدينة صلالة بعد معاناة مع المرض.

ونعت السلطة المحلية بمحافظة المهرة، الإعلامي عمر أبوبكر سالم بن الشيخ أبوبكر، المدير العام السابق لمكتب وكالة الأنباء اليمنية سبأ فرع المهرة.

وأكدت السلطة المحلية في بيان النعي، أن عمر أبوبكر، توفي يوم الاثنين بمستشفى السلطان قابوس بمدينة صلالة بعد معاناة مع المرض، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في الحقل الإعلامي.

وتقدمت السلطة المحلية بالمهرة أصدق التعازي وعظيم المواساة إلى نجلي الفقيد "أبوبكر ومحمد" وأسرته كافة، معبرة عن عميق الحزن والأسى بهذا المصاب الجلل.

وقالت إن "الفقيد يعد أحد أعمدة الإعلام ومن مؤسسي فرع وكالة سبأ في المهرة وله بصمات وأدواراً ملموسة في خدمة الوطن والمحافظة، وتقلد منصب المدير العام لمكتب سباً لأكثر من ثلاثة عقود بجدارة وكفاءة، كان خلالها مثالاً للصحفي النشيط والمهني والمتفاني في عمله ومهامه، تاركاً مسيرة ناصعة البياض في العمل الإعلامي والوطني وتاريخ مشرف من العطاء والتضحية والمهنية".

وأكدت السلطة المحلية برحيل الإعلامي "بن الشيخ أبوبكر" فإن المهرة واليمن عموما تفقدان واحداً من أبرز الكوادر الإعلامية ورجالات الصحافة اليمنية الرسمية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات