البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار اليمن

مُجددًا.. انقطاع خدمة الانترنت عن وادي حضرموت ومأرب والجوف

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 12 فبراير, 2022 - 10:41 مساءً ]

انقطعت خدمة الانترنت، يوم السبت، عن ثلاث محافظات شرق اليمن، نتيجة انقطاع كابل الياف في منطقة العليب بمديرية غيل بن يمين بمحافظة حضرموت.

وقالت مصدر في اتصالات حضرموت لـ"المهرة بوست"، إن "انقطاع كابل الياف في منطقة العليب بمديرية غيل بن يمين بحضرموت،  أخرج وادي حضرموت ومأرب والجوف عن الخدمة".

وأشار المصدر، إلى أن الفريق الفني التابع لفرع سيئون، تحرك لإصلاح الخلل.

والثلاثاء الماضي، خرجت خدمة الإنترنت عن الخدمة في سيئون وشبوة ومأرب والجوف، نتيجة قطع تخريبي بين حصوين والغيضة في منطقة نشطون، بمحافظة المهرة، وعاد بعد 24 ساعة من التوقف.

وبين الحين والآخر تتعرض خدمة الانترنت للتخريب وخاصة في المحافظات الشرقية.

وفي يناير الماضي، شهدت كافة المحافظات اليمنية، انقطاع كلي للإنترنت، وقال الحوثيون الذين يسيطرون على الاتصالات في اليمن، أن الانقطاع بسبب قصف للتحالف استهدف البوابة الدولية في الحديدة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات