وزارة الداخلية تعلن وفاة وإصابة 378 شخصاً جراء الحوادث المرورية خلال أبريل الفائت     في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بعثة نادي خيبل المهرة تتجه نحو تونس للمشاركة في البطولة العربية لكرة الطائرة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 12 فبراير, 2022 - 08:43 مساءً ]

غادرت، يوم السبت، بعثة نادي خيبل للكرة الطائرة متجهة إلى جمهورية تونس للمشاركة في البطولة العربية الـ40 التي تنطلق في 15 من فبراير الجاري. 

وكان في وداعهم بمنفذ صرفيت الحدودي مع سلطنة عمان، مستشار محافظ محافظة المهرة لشؤون الثقافة والبيئة أحمد عبدالله بلحاف، بتكليف من المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر. 

وأكد بلحاف أن السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر، تولي قطاع الشباب والرياضة اهتماماً كبيراً على مستوى المشاركات المحلية والدولية من خلال دعم البعثات والأندية الرياضية بما يمكنها من تمثيل الوطن بصورة مشرفة.

وأشاد بالتطور الذي يشهده نادي خيبل وما حققه من إنجازات وألقاب رياضية عدة في مقدمتها كرة الطائرة محليا ودولياً وصار احد أهم الأندية العربية من خلال ما يمتلكه من مواهب واعدة لديها الإمكانية والقدرة على تحقيق المزيد من الإنجازات في دعم كبير من قبل السلطة المحلية. 

وكانت بعثة نادي خيبل تناولت وجبة الغداء في محمية حوف الطبيعية في ضيافة مستشار محافظ المهرة لشؤون الثقافة والبيئة احمد بلحاف، قبل أن تغادر أرض الوطن عبر منفذ صرفيت متجهة إلى مدينة صلالة بسلطنة عمان ومنها ستغادر البعثة جواً يوم غدا إلى تونس لخوض المنافسة ضمن البطولة العربية. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات