أحمدي نجاد يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية في إيران     الشحن البحري يعاني من زيادة رسوم المخاطر وهجمات البحر الأحمر     القوات الأمريكية تعلن تدمير صاروخين للحوثيين اطلقا باتجاه المدمرة "جريفلي"     جماعة الحوثي تعلن استهداف حاملة الطائرات "إيزنهاور" ومدمرة أمريكية وأربع سفن.. إحداها في المحيط الهندي     أمير الكويت يعلن الشيخ صباح الخالد رئيس الوزراء الأسبق وليا للعهد     مصرف الراجحي السعودي يوقف التعامل مع 6 بنوك يمنية     حضرموت.. خروج شبكة "عدن نت" عن الخدمة جراء قطع بكابل ألياف ضوئية     موظفو شركةنفطية يطالبون بوقف تدمير المنشأة المملوكة للدولة في شبوة     الإعلان عن نشاط صاروخي غربي الحديدة     جماعة الحوثي تتحدث عن امتلاكها خيارات لإفشال قرارات البنك المركزي في عدن     القسام تكشف تفاصيل استدراج قوة إسرائيلية لنفق وإيقاعها بين قتيل وأسير     شبوة.. مقتل عنصر في قوات مدعومة إماراتيا على يد زميله     محكمة تابعة للحوثيين تصدر حكما بإعدام 45 شخصا بتهم التخابر     الإعلان عن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في حجة     شركة تحويلات دولية تعلن الاستجابة لقرارات مركزي عدن وتضع شرطًا لوكلائها    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يتوقع أجواء باردة الى باردة نسبيًا في عدة محافظات

المهرة بوست - غرفة الأخبار
[ السبت, 12 فبراير, 2022 - 02:06 مساءً ]

توقع المركز الوطني للأرصاد انخفاضاً في درجات الحرارة خلال ال24 ساعة المقبلة وأجواء باردة إلى باردة نسبياً في عدة محافظات .

 

وذكر المركز في نشرته الجوية أنه من المتوقع ان تنخفض درجات الحرارة من 1 إلى 2 درجة مئوية، وتكون الأجواء باردة إلى باردة نسبياً من صعدة شمالاً إلى الضالع جنوباً .

 

فيما ستكون الأجواء باردة نسبياً في مرتفعات محافظات تعز، لحج، أبين، شبوة وغرب مأرب والجوف ، وكذلك على الهضاب الداخلية.

 

كما توقع ارتفاعاً في سرعة الرياح الشمالية القادمة من وسط الجزيرة العربية عبر صحراء الربع الخالي مثيرة للأتربة والرمال ، وتكون الأجواء مغبرة على صحاري محافظات حضرموت، الجوف وصعدة.

 

 ونبه المركز المواطنين خاصة المرضى والأطفال وكبار السن في المحافظات المذكورة من الأجواء الباردة ، ونصح بعدم التعرض المباشر للغبار.

 

 وحذر سائقي المركبات من التدني في مدى الرؤية الأفقية في المنحدرات الجبلية الغربية نتيجة لتكون الضباب أو الشابورة المائية وفي المناطق الصحراوية نتيجة للغبار.





مشاركة الخبر:

تعليقات