أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

ناشطة حقوقية: أحد المختطفين في سجن للانتقالي بعدن "حاول الانتحار"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 11 فبراير, 2022 - 04:50 مساءً ]

كشفت الناشطة الحقوقية ورئيسة منظمة دفاع للحقوق، هدى الصراري، عن محاولة انتحار أحد المختطفين في سجن بئر أحمد، الذي تديره مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيًا، في العاصمة المؤقتة عدن.

 

وقالت الصراري في تغريدة عبر تويتر "هناك إفادات عن تعرض أحد المعتقلين في بير أحمد لمحاولة انتحار ويتم التكتم عن حالته الصحية وأي مستشفى تم نقله"، دون مزيد من التفاصيل.

 

والثلاثاء الماضي، قالت رابطة أمهات المختطفين (حقوقية غير حكومية)، إنها وثقت "54" مخفي قسراً منذ ستة أعوام توفي آبائهم وأمهاتهم دون معرفة مصير أبنائهم المخفيين، و"51" معتقلاً تعسفاً في سجن بير أحمد يتعرض "14" منهم للمماطلات المستمرة في اجراءات محاكمتهم واحتجاز ملفاتهم.





مشاركة الخبر:

تعليقات