في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. لقاء مع عقّال الحارات بسيحوت لمناقشة العديد من الظواهر السلبية

المهرة بوست - غرفة الأخبار
[ الخميس, 10 فبراير, 2022 - 11:01 صباحاً ]

التقى القائم بأعمال مدير أمن وشرطة مديرية سيحوت الملازم محمد سعد هضمان الزويدي، عقّال الحارات بالمديرية، لمناقشة انتشار العديد من الظواهر السلبية، وأبرزها ظاهرة إطلاق النار في المناسبات الاجتماعية، وظاهرة انتشار ترويج وتعاطي المخدرات.

 

ويهدف اللقاء لوضع الحلول والمعالجات للقضاء على هذه الظواهر السلبية التي انتشرت مؤخراً في أوساط المجتمع بالمديرية، كظاهرة إطلاق النار العشوائي بالمناسبات الاجتماعية، وظاهرة انتشار ترويج وتعاطي المخدرات بمختلف أنواعها ومسمياتها.

 

وقد خرج اللقاء بعدة نقاط أهمها:

 

١_ القضاء على ظاهرة إطلاق النار العشوائي بالمناسبات الاجتماعية.

 

٢_ مكافحة انتشار ظاهرة ترويج وتعاطي المخدرات التي انتشرت بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة بين الكثير من الشباب.

 

٣_ إغلاق المنازل المهجورة، وسد منافذ المنازل قيد الإنشاء من قبل مالكيها، حتى لا يستخدمها متعاطيي المخدرات كأوكار لهم.

 

٤_ رفع كشوفات من قبل عقّال الحارات تتضمن بيانات الوافدين والنازحين كلاً في حارته.

 

ورحب القائم بأعمال مدير أمن وشرطة مديرية سيحوت الملازم محمد سعد هضمان، بالحاضرين جميعاً كلاً باسمه وصفته، مثمناً الجهود الجبارة التي يبذلها الجميع في سبيل القضاء على الظواهر السلبية الدخيلة على مجتمعنا.

 

وشدد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وتعاون الجميع مع رجال الأمن للحفاظ على أمن واستقرار المديرية وحماية المجتمع من هذه الآفات التي ستدمر حاضر ومستقبل أجيالنا القادمة، مؤكداً على الضرب بيداً من حديد لردع كل من يريد العبث بأمن وحياة المواطن.

 

وأشار الملازم محمد سعد هضمان، بأن بهذه الخطوة تعكس مدى تكاتف كافة شرائح المجتمع مع الأجهزة الأمنية للقضاء على الظواهر السلبية.

 

وأضاف أن المسؤولية تقع على عاتق الجميع من جهات أمنية و أجهزة تنفيذية وعقّال حارات ومواطنين، للتصدي لهذه الظواهر التي قد تفتك بحياة الكثير من إخواننا وأبنائنا.  





مشاركة الخبر:

تعليقات