جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لقاء يناقش توصيات ندوة الإحصاء وأهميته في محافظة المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 08 فبراير, 2022 - 09:02 مساءً ]

ناقش وكيل محافظة المهرة الشيخ صالح محمد عليان، الثلاثاء، توصيات الندوة المنعقدة بتاريخ ٢٧/١٢/٢٠٢١ والتي حملت عنوان الإحصاء واهميته في محافظة المهرة بحضور مدير عام الجهاز المركزي للإحصاء علي احمد المجيبي ومدير عام المعلومات و الإحصاء والتوثيق خالد حسان بلحاف ويوسف احمد محيسن مدير عام الهيئة العامة لمياه الريف وعدد من المختصين.

وخلال اللقاء اشاد الوكيل عليان بالندوة المنعقدة وأهميتها مؤكدا على دعم السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة وتسهيل الصعوبات التي تواجه عمل الإحصائيات.

واستمع الوكيل عليان من مدير عام الجهاز المركزي للإحصاء حول اهمية الإحصاء والمجالات المتعددة التي يتدخل فيها الإحصاء.

وشدد اللقاء على اهمية التوعية المجتمعية بالإحصاء واهميته وعدم اعطاء المعلومات الإحصائية لأي شخص يطلبها الا اذا كان يحمل ترخيص من الجهات ذات العلاقة.

من جهة أخرى اكد مدير عام الهيئة العامة لمياه الريف على توعية المواطنين بأهمية تبليغ الجهات المختصة بأي اشخاص يحاولون عمل اي مسوحات جيلوجية بحجة حفر آبار للمنطقة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات