وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن    
الرئيسية > عربي و دولي

الحرس الثوري يرى أن واشنطن ستترك السعودية والإمارات

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 08 فبراير, 2022 - 08:06 مساءً ]

رأى الحرس الثوري الإيراني، أن "الولايات المتحدة ستترك السعوديين والإماراتيين أذلاء بائسين"، مؤكدا أن "واشنطن تدعم أدواتها ما دامت تعود بالنفع لهم".

وقال المتحدث باسم الحرس الثوري، رمضان شريف، خلال مراسم احتفالية بمناسبة (أعياد انتصار الثورة الاسلامية)، ستشهدون أن الأمريكان سيتركون السعوديين والإماراتيين في المستقبل أذلاء بائسين بما لا حد له، والدليل الواضح على ذلك هو أنهم يدعمون أدواتهم ما دامت تعود عليهم بالنفع، وفق وكالة "فارس".

وأضاف: "أبناءكم في القوات المسلحة يبذلون قصارى جهودهم لصيانة أرواح المواطنين والدفاع عن جغرافيا الوطن وحماية الثورة الإسلامية، وقد أثبتوا في العمل كيف يتصدون في الساحة للأمريكان، العدو الأول للأمة الإسلامية".

وتابع: "لقد شاهدتم في السنوات الماضية استهداف طائرة تجسس أمريكية غالية الثمن بأسلحة مصنعة محليا تماما، كما أعلنا بكل شجاعة أننا قصفنا قاعدتهم الكبرى بالصواريخ (عين الأسد في العراق)، حيث أدركوا أنهم يواجهون إرادة راسخة وسدا فولاذيا لأبناء الثورة والقيادة". 

وأشار إلى أن الولايات المتحدة غادرت أفغانستان بعد 20 عاما بكل "ذلة ومهانة"، لافتا إلى أن "أساس توجهات أمريكا مبنية على نهب الشعوب، وهي لا تلتزم بأي شيء آخر".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات