الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق والانهيارات     نضوب مصادر دخل معظم الفئات العاملة في اليمن     مدمّرة إيطالية تسقط مسيّرات حوثية بخليج عدن     تقرير أممي يتوقع حدوث إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب خلال الشهر الجاري     لحج.. مقتل جنديين من قوات الانتقالي خلال مواجهات مع الحوثيين بيافع     مقتل ضابط أمني برصاص أحد مسلحي الانتقالي بمحافظة أبين     أمن المهرة يضبط عصابة بحوزتها 14 ألف دولار مزيفة     هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن وقوع انفجارين قرب سفينة تجارية جنوبي عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة حوثية في البحر الأحمر     العثور على مؤذن أحد الجوامع مقتولا داخل غرفة مهجورة في لحج     جماعة الحوثي تنشر تفاصيل خلية استخباراتية قالت إنها تعمل لصالح العدو "الأمريكي الإسرائيلي"     وفاة ضابط بارز متأثراً بإصابته برصاص مسلح في أبين     المهرة.. فرق صندوق النظافة تواصل شفط مياه الأمطار من شوارع مدينة الغيضة     حماس تبلغ قطر ومصر موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار في غزة     الأمم المتحدة تعلن تضرر 37 ألف شخص من فيضانات اليمن    
الرئيسية > رياضة

ممثل أمريكي يتغزل ببطلة أولمبية روسية بعد تحقيقها إنجازا غير مسبوق

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 07 فبراير, 2022 - 08:01 مساءً ]

أعرب الممثل الأمريكي أليك بالدوين عن إعجابه بأداء البطلة الروسية في التزحلق على الجليد كاميلا فالييفا، بعد أن حققت اليوم الاثنين إنجازا غير مسبوق خلال مشاركتها في أولمبياد بكين.

وكتب بالدوين عبر حسابه في "إنستغرام": "أنا أحب الألعاب الأولمبية لأن الكوكب يتوقف حتى في مثل هذه الأوقات العصيبة لمشاهدة الرياضيين (والفنانين) مثل كاميلا فالييفا، جمال هذا العالم الذي صنعه شخص واحد".

ووصف بالدوين جمال الجملة الحركية التي نفذتها فالييفا بالأغنية والقصيدة والفنون الجميلة، وختم قائلا: "شكرا لك كاميلا فالييفا على منح العالم الجمال الذي يجعل القلب يتوقف".

يذكر أن فالييفا أثناء أدائها لجملتها الحركية في البرنامج الاختياري للتزحلق على الجليد في وقت سابق اليوم، نفذت بنجاح ولأول مرة في تاريخ الأولمبياد، قفزة مع أربع دورات في الهواء، لتخطف الأنظار في اليوم الثالث من منافسات الأولمبياد الشتوي.

وبأدائها الرائع أحرزت فالييفا المركز الأول في البرنامج الاختياري برصيد 178.92 نقطة، لتقود الفريق الروسي لحصد الميدالية الذهبية برصيد 74 نقطة.

المصدر: rsport.ria.ru + RT
 





مشاركة الخبر:

تعليقات