القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام    
الرئيسية > أخبار اليمن

سلطات مأرب تعلن استئناف الدراسة في مديرية حريب بعد أشهر من تعليقها

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 06 فبراير, 2022 - 07:33 مساءً ]

أعلنت السلطات المحلية بمأرب، يوم الأحد، استئناف العملية التعليمية في جميع مدارس مديرية حريب جنوبي المحافظة، بعد أشهر من تعليها بسبب المواجهات والألغام.

جاء ذلك في اجتماع موسع في المركز التعليمي بمديرية حريب بحضور مدراء المدارس، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية سبأ.

وأضافت: "وأقر الاجتماع بدء الدراسة في جميع مدارس لاستكمال الفصل الدراسي الثاني وإبلاغ جميع المعلمين لمباشرة عملهم وتشكيل لجان رقابة وتفتيش ميدانية للنزول إلى المدارس وفرض عقوبات على المدرسين المخالفين".

وحسب الوكالة فإن الاجتماع  وجه بنقل طلاب ومعلمي المدارس التي لايزال العمل جاري فيها لنزع الألغام والعبوات الناسفة إلى المدارس القريبة منهم وتعويض الطلاب ما فاتهم من المنهج والدراسة وصولا إلى إجراء الامتحانات النهائية.

 وناقش الاجتماع الصعوبات والتحديات التي تواجهها العملية التعليمية والمقترحات والحلول المطروحة لمعالجتها، مستعرضين أوضاع المعلمين والمتعاقدين ومتابعة الحافز المعتمد لهم من قبل قيادة المحافظة، فضلا عن اعتماد مبلغ مالي للمتعاقدين من خارج المديرية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات