حلف قبائل حضرموت يؤكد استمرار في التصعيد ويرفض أي قرارات لا تلبي مطالبه     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 5 مسيّرات ونظامين صاروخيين للحوثيين     ارتفاع عدد ضحايا السيول بمحافظة ذمار إلى 30 قتيلا     مصدران: سفينة مملوكة لشركة سعودية تتعرض لهجوم في البحر الأحمر والمهاجمون مجهولون     ناقلة نفط وسفينة تجارية تبلغان عن تعرضهما للهجوم في البحر الأحمر     الأمم المتحدة: وفاة وفقدان 41 شخصا جراء سيول المحويت باليمن     زعيم الحوثيين: نحضر للرد على قصف الحديدة والتوقيت سيفاجئ إسرائيل     بينها تعيين قائد جديد للقوات المشتركة باليمن.. أوامر ملكية بتعيين قادة عسكريين جدد     عدن.. غروندبرغ والعليمي يبحثان الحاجة الملحة لحوار يمني "بناء"     محافظ المهرة يصدر قراراً بتعيين مدير جديد لفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة     في ختام مباحثات في مسقط.. غروندبرغ يدعو إلى حوار بناء لتحقيق السلام في اليمن     اليونان تقول إنها على اتصال مع السعودية بشأن ناقلة نفط معطلة في البحر الأحمر     الحوثيون: لم نوافق على هدنة مؤقتة وإنما سمحنا بقطر الناقلة سونيون     أسبيدس: لم يتسرب نفط من الناقلة سونيون المتضررة بعد هجوم الحوثيين     مشايخ ووجهاء سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي ويتهمون بالفشل في إدارة الجزيرة     
الرئيسية > أخبار اليمن

سلطات حضرموت تعلن الإفراج عن الشيخ "بن حريز"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 06 فبراير, 2022 - 03:45 مساءً ]

أعلنت سلطات حضرموت، الإفراج عن الشيخ صالح بن حريز رئيس الهبة الحضرمية الثانية بعد احتجازه مع عدد من المتظاهرين منذ نحو أسبوعين.

 

وقال محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني في اجتماع له بعدد من وكلاء المحافظة إنه أطلق سراح بن حريز بعد أن اتضحت له ما سماها "نوايا بعض المندسين والعناصر المتربصة التي تريد النيل من أمن حضرموت واستقرارها".

 

وأكد البحسني أهمية أن تبقى حضرموت جسدًا واحدًا بتكاتف جميع قبائلها ومكوناتها وأحزابها السياسية لما من شأنه توحيد الصف الحضرمي في سبيل الحصول على الحقوق والمطالب المشروعة.

 

من جانبه، أعرب الشيخ صالح بن حريز عن شكره وتقديره لمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على كل ما قدمه في سبيل الحفاظ على اللحمة الحضرمي برغم مواجهته للكثير من الأعداء، بحسب إعلام المحافظة.

 

وأضاف بن حريز أن الهبة انطلقت من مطالب شرعية وحقوقية، داعيًا الجميع إلى الالتفاف خلف قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، وتوحيد الصف الحضرمي، وترك المناكفات الحزبية والسياسية.

 

وبحسب بن حريز، فإن الإنسان يخطئ ويصيب وأن الإنسان يستفيد من أخطاءه السابقة لتفاديها مستقبلًا، مؤكدًا استمرار الهبة الحضرمية في انتزاع حقوق حضرموت وأبنائها.





مشاركة الخبر:

تعليقات