الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الوزير كفاين: 70% من جزيرة سقطرى أصبحت «معزولة» نهائياً


سيول سقطرى جراء اعصار ماكانو

المهرة بوست - سقطرى
[ الخميس, 24 مايو, 2018 - 08:18 مساءً ]

أعلن وزير في الحكومة اليمنية، مساء اليوم الخميس، ارتفاع عدد المفقودين إلى 19 شخصاً والسفن الغارقة والجانحة إلى سبع منها أربع سفن صيد، إثر إعصار مكونو الذي يضرب الجزيرة منذ أمس.

وأكد وزير الثورة السمكية فهد كفاين، في منشور على صفحته الرسمية على الفيس بوك، استمرار إجلاء عشرات الأسر في مدينة حديبو عاصمة المحافظة لليوم الثاني على التوالي إلى مراكز الإيواء المخصصة من غرفة العمليات.

وأشار إلى أن 70%  في المائة من أرخبيل خارج نطاق التواصل.

وكان الأرصاد اليمني حذر الأيام الماضية، من إعصار مدراي سيضرب سقطرى والسواحل الجنوبية والشرقية.

واليوم أعلنت الحكومة اليمنية، سقطرى محافظة منكوبة، جراء الدمار الواسع الذي لحق بالجزيرة، داعياً التحالف والمنظمات الدولية إلى تقديم المساعدات وإغاثة سكان الجزيرة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات