وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم     اليمن يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     أمير الكويت يحل مجلس الأمة ويعطّل بعض مواد الدستور     مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

التحالف يحذّر من استخدام الطرق المؤدية إلى مدينة حرض بحجة

المهرة بوست - غرفة الأخبار
[ السبت, 05 فبراير, 2022 - 09:47 صباحاً ]

حذّر التحالف السعودي الإماراتي، فجر اليوم السبت، المواطنين من استخدام الطرق المؤدية إلى مدينة حرض بمحافظة حجة، شمال غرب اليمن.

 

وقال متحدث التحالف تركي المالكي في بيان أوردته وكالة (واس) السعودية، "بأن قيادة القوات المشتركة للتحالف تطلب من المواطنين اليمنيين وعموم المدنيين عدم استخدام الطرق المؤدية إلى مدينة (حرض)".

 

وحسب التحالف يدخل الحظر سريان العمل من الساعة الثالثة فجراً (0300) ليوم السبت (05 فبراير 2022م) حتى اشعار آخر.

 

واعتبر التحالف تلك الطرق ضمن منطقة العمليات ويتم مراقبتها على مدار الساعة وسيتم استهداف أي تحركات على هذه الطرق.

 

وطلب التحالف من المواطنين اليمنيين عدم التواجد بالقرب من هذه الطرق حفاظاً على سلامتهم.

 

ولم يصدر أي تعليق بعد من جانب الحوثيين، في حين أعلنت القوات الحكومية أمس الجمعة السيطرة على مناطق واسعة ومواقع استراتيجية في مديرية حرض شمالي غرب محافظة حجّة شمال غربي اليمن خلال عملية عسكرية واسعة بإسناد التحالف.





مشاركة الخبر:

تعليقات