مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري    
الرئيسية > أخبار اليمن

زعيم الحوثيين يهاجم السعودية والإمارات.. ماذا قال؟

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 02 فبراير, 2022 - 09:58 صباحاً ]

هاجم زعيم الحوثيين، عبد الملك الحوثي، الثلاثاء، السعودية والإمارات، مهددا إياهما بمزيد من القصف.

 

 

وقال الحوثي في كلمة ألقاها بعد لقائه وفدا من قبائل في الجوف ووفدا من مأرب؛ إن من وصفهم بـ"الأعداء" يبذلون جهودا للتفريق بين أبناء البلد وإثارة الفرقة بينهم تحت عدة عناوين".

 

 

وأضاف: "الأمريكيون والإسرائيليون هم العدو الحقيقي للمسلمين، وهم يسعون لاستغلال المشاكل داخل الأمة لخدمة أهدافهم".

 

 

ولفت إلى أن "مواقف الإماراتي والسعودي مع الإسرائيلي ضد شعبنا اليمني معلنة في لقاءاتهم"، مهددا بأن الجماعة لن تسكت حيال استمرار قصف التحالف عليها.

 

 

وأضاف: "قبل يومين، رئيس كيان العدو زار الإمارات وفتحت له السعودية أجواءها، بينما يمنع على شعبنا السفر حتى في أجوائه".

 

 

وأردف: "قبل أيام ارتكب العدو مجزرة في سجن بصعدة بشكل متعمد، رغم معرفة الأمم المتحدة وغيرها بمكان السجن".

 

 

وكانت جماعة الحوثي شنت اليومين الماضيين هجمات إضافية على الإمارات والسعودية، فيما يقصف التحالف مناطق يمنية بشكل مكثف.





مشاركة الخبر:

تعليقات