جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

الهبة الحضرمية تدشن نقطة جديدة لبدء التصعيد والمطالبة بالإفراج عن الشيخ بن حريز ورفاقه

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 01 فبراير, 2022 - 08:59 مساءً ]

دشنت قيادة الهبة الحضرمية الشعبية الثانية بمخيم العيون يوم الثلاثاء، النقطة الرئيسية في منطقة العباسية بالسفيل وادي العين في المحافظة، ضمن خطتها التصعيدية للمطالبة بالإفراج عن الشيخ صالح بن حريز وكافة المعتقلين.

وخلال التدشين، قال الشيخ عبدالله التميمي القائم بأعمال الشيخ صالح بن حريز إن النقطة هدفها الضغط على السلطة للإفراج عن المعتقلين وعلى رأسهم الشيخ بن حريز دون أي قيد أو شرط.

وأضاف: هناك نقاط قبلية وشعبية عديدة سيتم تدشينها في الأيام المقبلة في مواقع مهمة.

ودعا "المخلصين الصادقين للالتحاق مع إخوانهم في النقاط حتى يتم الإفراج عن الشيخ صالح بن حريز وكافة المعتقلين".

 وأشار إلى أن الهبة الحضرمية لا زالت مستمرة وهي لكل أبناء حضرموت بعيداً عن الانتماءات الحزبية والولاءات السياسية، داعياً إلى عدم تشويه الرجال المخلصين كون الهدف المطالبة بحقوق حضرموت كاملة غير منقوصة.

وكانت الهبة الحضرمية، قد عقدت أمس الاثنين، لقاء تشاوري، جاء فيه، مطالبة سلطة حضرموت بسرعة الإفراج عن الشيخ بن حريز ورفاقه دون شرط أو قيد، متوعدين ببدء خطوات تصعيدية حال عدم الاستجابة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات