الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     عدن.. احتجاجات غاضبة وقطع للطرقات احتجاجا على تردي خدمة الكهرباء     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وأمطار متفرقة خلال الساعات القادمة     مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة للحوثيين في خليج عدن     الحكومة تجدد اشتراطها زيارة "محمد قحطان" لاستئناف مفاوضات الأسرى والمختطفين     رصد زلزال متوسط بالقرب من أرخبيل سقطرى     المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

شرطة المهرة تلقي القبض على عصابة تمتهن سرقة محلات تجارية

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 30 يناير, 2022 - 09:52 مساءً ]

أعلنت شرطة محافظة المهرة، يوم الاحد، القبض على عصابة تمتهن سرقة المحال التجارية.

وأنقل مركز إعلام المهرة، عن القائم بأعمال مدير أمن وشرطة مديرية سيحوت الملازم محمد سعد هضمان الزويدي، أن أمن وشرطة مديرية سيحوت، تمكنت خلال الأيام القليلة الماضية القبض على عصابة تتكون من ( 4 ) أشخاص تمتهن سرقة المحال التجارية، وتتخذ من محطة وقود قيد الإنشاء في منطقة عريوط بمديرية المسيلة وكراً لها ولإخفاء المسروقات.

وأكد الزويدي، أن رجال الأمن تمكنوا من القبض على أفراد العصابة بعدما تلقت إدارة الأمن عدة بلاغات تفيد بتعرض محلين تجاريين، وجمعية خطر السمكية، و محطة باكريت في منطقة عتاب للسرقة.

وأشار إلى أن الجهات المختصة باشرت أعمالها وتمكنت من إلقاء القبض على الجناة وإداعهم السجن حتى يتم التحقيق معاهم من قبل النيابة العامة.

وأفاد رئيس قسم التحريات الملازم خالد جمعان نصيب، بأن العصابة تتكون من ( 4 ) أشخاص وهم، ( ع ، أ ،ح ، م ) من أبناء محافظة تعز ، الشماسي، وهو المخطط الرئيسي لجرائم السرقة، و (أ، ن، م، ع) من أبناء محافظة إب، و (ج، ع، ع، ق) من أبناء محافظة إب، بعدان، و (م، ق، ع، أ) من أبناء محافظة تعز، ماوية، حيث كان الجناة لديهم سيارة من نوع كورولا يستخدموها في عمليات السرقة وللفرار بعد تنفيذ جرائمهم.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات