خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا     مسؤولة أمريكية تتحدث عن مناقشات دورية مباشرة بين واشنطن والحوثيين     غوتيريش يأسف لتعطيل جهود إحلال السلام في اليمن     مفتي عمان يشيد بـ"انتفاضة" الطلاب بأمريكا وأوروبا دعما لغزة     جماعة الحوثي: القوات السعودية استهدفت منزل مواطن في باقم​ بصعدة     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لعملية إسقاط طائرة أمريكية بصعدة     شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة    
الرئيسية > رياضة

رونالدو يظهر من تحت الأرض للقاء عشاقه في "إكسبو دبي"

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 28 يناير, 2022 - 09:10 مساءً ]

شارك البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي البالغ 36 عاما في جلسة حوارية على هامش زيارته خلال أسبوع الصحة واللياقة لمعرض "إكسبو دبي 2020".

وأطل رونالدو على المسرح الذي ملأت الجماهير مدرجاته بطريقة مميزة، حيث صعد به مصعد حمل المسرح الدائري بالكامل من تحت الأرض إلى وسط الحضور.

وظهر رونالدو في الجلسة الحوارية برفقة جائزة هداف كرة القدم في كل العصور، والمقدمة من "جلوب سوكر" بالشراكة مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي، والتي فاز بها النجم البرتغالي الشهر الماضي، ولكنه غاب حينها عن الحفل لالتزامه مع فريقه في مباراة ضمن "البريميرليغ"، واستلمها بدلا عنه وكيل أعماله خورخي مينديز.

وشكر رونالدو الجماهير الحاضرة في ساحة الوصل، مؤكدا حبه لمدينة دبي وأهلها، مشيرا إلى حرصه على زيارة دبي سنويا، وسعادته وعائلته بتلك الزيارة.

وأشاد رونالدو بمعرض إكسبو، مؤكدا أن دبي دائما تنجح في الأحداث المهمة، وطالب الجميع بالحرص على زيارة المعرض، والاستفادة من التنوع الحضاري الموجود على أرض دبي.

ووجه رونالدو، رسالة إلى الجماهير، وخاصة من الأطفال، بالاهتمام بصحتهم والاستماع إلى نصائح الآباء، مؤكدا أن اهتمامه بجسده هو سر تألقه في الملاعب حتى عمره الحالي.

كما نصح رونالدو الأطفال بالاستمتاع بالحياة، وعدم الارتباط بشكل دائم بالتكنولوجيا، مؤكدا أن تلك التكنولوجيا تخدم المجتمعات، ولكن هناك جوانب من الحياة، على الجميع التمتع بها.

والتقط رونالدو، مجموعة صور "سيلفي" مع جماهيره في خلفية المسرح، قبل أن يودعهم بلقاء أطفال نالوا توقيعه على قمصان مانشستر يونايتد.

وكان رونالدو قد وصل إلى دبي رفقة فريقه مانشستر يونايتد ضمن معسكر إعدادي وترفيهي، وظهر في أكثر من لقطة على شواطئ دبي مع أفراد عائلته.  

والتقى رونالدو في دبي، مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات