تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > منوعات

انتحار مراهق صيني بعد تخلي والديه عنه

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 26 يناير, 2022 - 09:33 مساءً ]

انتحر مراهق صيني باعه والداه وهو طفل، بعد أن تخلت عنه عائلته في المرة الثانية بعد عثوره عليها عقب وفاة عائلته بالتبني.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إن الشاب "ليو شيوتشو" انتحر في مقاطعة هاينان الصينية يوم الاثنين الماضي، حيث استحوذت قصته على اهتمام الصينيين وأثارت فيضا من التعاطف.

ولفتت قصة الشاب البالغ من العمر 17 عاما انتباه الرأي العام في الصين، لأول مرة، بعد أن نشر مقطع فيديو يطلب فيه المساعدة في العثور على عائلته البيولوجية.

وتم بيع ليو من قبل والديه الحقيقيين في عام 2005 لعائلة أخرى تبنته حتى أصبح يافعا، قبل أن يقضي والداه بالتبني في حادث سير أليم، حيث قضى الشاب معظم حياته مع أجداده وأقاربه الآخرين قبل انتحاره.

يشار إلى أن عمليات الخطف والاتجار بالأطفال باتت منتشرة على نطاق واسع في الصين منذ الثمانينات عندما تم تطبيق قانون الطفل الواحد، لا سيما بعد انتشار ثقافة تفضل الأطفال الذكور على الإناث بين الصينيين.

وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) أن الشرطة ساعدت أكثر من 6300 عائلة في إيجاد أطفالها المخطوفين خلال العقد الماضي عبر نظام مطابقة الحمض النووي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات