تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة بالمكلا

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 26 يناير, 2022 - 08:39 مساءً ]

نفذ وكيل محافظة حضرموت للشؤون المالية والإدارية الدكتور أحمد باصريح، يوم الاربعاء، بمدينة المكلا حملة تفتيش وإغلاق لعدد من مؤسسات وشركات الأدوية غير الملتزمة بالتسعيرة الجديدة التي تعكس الانخفاض في سعر الصرف للعملة الصعبة.

وخلال النزول الميداني أكد الوكيل باصريح أن هذا الاجراء يأتي بعد عدة اجتماعات قامت بها اللجنة المكلفة من قبل محافظ حضرموت، وبعد إعطاء ملاك المؤسسات والشركات إشعار أولي قبل شهر بالتغيير والالتزام بالتسعيرة الجديدة، وإشعار أخير قبل ثلاثة أيام.

وأشار إلى أن بعض المؤسسات والشركات قد قامت بالفعل بتغيير أسعارها بما يتواكب مع التسعيرة الجديدة للأدوية.

ولفت إلى أنه تم إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة وإلزامها بالتواصل مع الهيئة العامة للأدوية بساحل حضرموت، ومراجعتها لاستكمال الإجراءات القانونية إزاء مخالفتهم.

من جانبه أفاد العميد عبدالله بايعشوت المشرف الأمني في الحملة، أن هذه الحملة تعتبر خطوة أولية واستباقيه لعدد من الحملات في هذا الجانب خلال الفترة القادمة، مشدداً على أهمية التزام المؤسسات والشركات بإجراءات التسعيرة الجديدة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات