تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > أخبار اليمن

اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 26 يناير, 2022 - 08:16 مساءً ]

اختتمت، يوم الاربعاء، بطولة الروبوت جامع الكرات، التي نظمتها مؤسسة اكاديمية الموهوبين بسيئون، بإشراف مكتب التربية والتعليم وبالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب.

وتنافس في البطولة على مدى يومين 58 طالبا وطالبة يشكلون 22 فريقا يمثلون 11 مدرسة من التعليم الاساسي والثانوي الحكومية والاهلية منها 4 مدارس من التعليم الأساسي و7 مدارس من التعليم الثانوي.

وأشاد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، بما حققه الطلاب والطالبات في هذه المنافسة في مجال الروبوت الذي نافسوا به كل اقرانهم في العالم.

ونوه إلى أن ما قدمه الشباب في الفترة الماضية من تحقيق العديد من البطولات والانجازات في المحافل المحلية العربية والعالمية جعل السلطة المحلية بالوادي والصحراء باتخاذ قرار هام أن يكون هذا العام 2022م عام الشباب.

وجرى في ختام البطولة، تتويج ثانوية سالم بن محفوظ الأهلية ببطولة الروبوت عن ثانويات وادي حضرموت، كما تم تتويج مدارس الارتقاء الأهلية للتعليم الاساسي عن مدارس وادي حضرموت للتعليم الاساسي، وتكريم الجهات الداعمة والراعية والمساهمة والحكام والمشرفين والابطال بالدروع والشهادات والكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات