تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تناقش احتياجات مديرية حات

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 26 يناير, 2022 - 07:37 مساءً ]

ناقش محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، مع مدير عام مديرية حات الشيخ محسن مشخفي بلحاف احتياجات المديرية من الخدمات العامة في مجال المياه والكهرباء والصحة والتعليم وتطويرها، ضمن جهود تعزيز البنية التحتية وتوفير الخدمات. 

واطلع المحافظ خلال اللقاء، على نشاط السلطة المحلية وأوضاع المديرية بشكل عام.

واستمع إلى أهم الاحتياجات وطبيعة الخدمات المقدمة لأبناء المديرية وسير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة. 

وأكد المحافظ أن السلطة المحلية تولي جميع مديريات المحافظة اهتماما كبيرا من حيث توفير الخدمات وتحسين مستواها وتنفيذ المشاريع التي تمس حياة المواطن.

وشدد على ضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار وتحسين الخدمات الأساسية للمواطنين.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات