تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 26 يناير, 2022 - 02:46 مساءً ]

أكد محافظ المهرة محمد علي ياسر حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بالمحافظة، وتقديم كافة التسهيلات للمعاقين. 

 

جاء ذلك خلال اطلاعه اليوم على نشاط الجمعية، حيث قدم المحافظ شكره للجمعية على كافة الجهود التي يبذلونها في سبيل خدمة المعاقين 

 

وكان رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين سالم محمد بلحاف أعطى شرحا مفصلا حول الخدمات التي تقدمها الجمعية للمعاقين والمتمثلة في تقديم الخدمة المجانية للمعاقين في مركز الشفاء التابع للجمعية وتقديم الاعانات النقدية والأدوات الصحية.

 

وأشار إلى بعض الصعوبات التي تواجه عمل الجمعية مقدما شكره للمحافظ "بن ياسر" على كل الدعم الذي تقدمه السلطة المحلية للمعاقين.





مشاركة الخبر:

تعليقات