تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > عربي و دولي

الرئيس الإسرائيلي يزور الإمارات للمرة الأولى

المهرة بوست -
[ الثلاثاء, 25 يناير, 2022 - 07:59 مساءً ]

قال موقع "والاه" الإسرائيلي، إن الرئيس يتسحاق هرتصوغ، سيزور يوم الأحد وللمرة الأولى دولة الإمارات العربية المتحدة، في زيارة يلتقي خلالها ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان.

وأضاف الموقع "سيقوم هرتصوغ وزوجته ميخال، بزيارة رئاسية لدولة الإمارات العربية المتحدة يوم الأحد 30 يناير 2022، بدعوة من بن زايد، في أول زيارة رسمية لرئيس إسرائيلي إلى الإمارات".

وفي إطار زيارته سيزور هرتصوغ معرض إكسبو في دبي، حيث من المتوقع أن يقام "يوم إسرائيل".

كما سيعقد اجتماعات رسمية مع بن زايد، ووزير الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبدالله بن زايد وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وممثلي الجالية اليهودية.

وتأتي زيارة هرتصوغ بعد أن قام رئيس الوزراء نفتالي بينيت بأول زيارة رسمية له إلى الإمارات في ديسمبر الماضي.

هذا وأعرب بينيت خلال اتصال هاتفي مع بن زايد، الأسبوع الماضي، استعداد إسرائيل لمساعدة الإمارات من الناحية الأمنية ضد الهجمات الصاروخية التي يشنها الحوثيين.





مشاركة الخبر:

تعليقات