تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. وكيل أول يطلع على أنشطة منتدى الطالب المهري بحضرموت

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 25 يناير, 2022 - 05:02 مساءً ]

اطلع وكيل أول محافظة المهرة مختار بن عويّض الجعفري صباح اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة، على أنشطة منتدى الطالب المهري بحضرموت.

 

واستمع الوكيل الأول خلال لقائه مع رئيس المنتدى الطالب محمد البرك بن عياش، على أنشطة وبرامج عمل المنتدى وأهم الاحتياجات والصعوبات التي تواجه الطلاب سعيا للعمل على تذليلها ومعالجتها وتقديم التسهيلات الممكنة.

 

وأكد بن عويض أن السلطة المحلية بالمحافظة تولي قطاع التعليم إهتمام كبير وتعمل جاهدة في دعم أبناء المهرة الطلاب الدارسين في مختلف الجامعات اليمنية وفي الخارج لتشجيعهم لمواصلة تحصيلهم العلمي. 

 

وحث الوكيل الأول على بذل المزيد من الجهود لخدمة الطلاب والجد والاجتهاد لنيل أعلى درجات العلم والمعرفة كون التعليم اساس تطور المجتمعات وتقدم الشعوب وتنميتها، لافتا إلى أنه سيتم أخذ مطالب المنتدى بعين الاعتبار والعمل على معالجة الصعوبات وتقديم التسهيلات الممكنة ليؤدي دوره كما يجب في خدمة الطلاب والاهتمام بشؤونهم وقضاياهم.





مشاركة الخبر:

تعليقات