تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

رئيس المجلس العام يتفقد مستشفى الغيضة ويقدم دعمًا ماليًا

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 25 يناير, 2022 - 04:11 مساءً ]

تفقد رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، السلطان محمد عبد الله آل عفرار، مستشفى الغيضة العام، للإطلاع على الوضع الصحي هناك. 

 

وخلال زيارته التي استقبله فيها مدير عام مستشفى الغيضة محسن بلحاف والكادر الطبي بالمستشفى، طاف السلطان محمد آل عفرار بأقسام المستشفى واستمع من العاملين على الجهود المبذولة في سبيل توفير العناية الطبية للمرضى والصعوبات التي تواجههم.

 

وقدم بلحاف صورة متكاملة لرئيس المجلس العام حول الأوضاع الصحية بالمستشفى والإمكانات المتوفرة التي يعمل بها. 

 

وطاف السلطان محمد آل عفرار أقسام الرقود واستمع لإحتياجات المرضى ومدى الحاجة للدعم والمساعدة.

 

وعبر مدير عام مستشفى الغيضة والكادر الطبي عن مدى سعادتهم وشكرهم لهذة الزيارة واللفتة الكريمة التي ليست بالغريبة على شخص رئيس المجلس العام الذي يتابع بإستمرار أحوال أبناء محافظتي المهرة وسقطرى ويتفقد احتياجاته.

 

وشكر السلطان محمد عبد الله آل عفرار إدارة مستشفى الغيضة وكادره الطبي، لجهودهم الجبارة ومايقدمونة من خدمة للمرضى كواجب إنساني ووطني. 

 

وقدم السلطان محمد آل عفرار قدم مبلغًا ماليًا كدعم للمستشفى، ضمن عمليات الدعم التي يقدمها رئيس المجلس العام للقطاع الصحي والتي كان آخرها دعمة للقافلة الطبية بمديرية المسيلة بتكلفة 20 مليون ريال، واعدا"بزيادة الدعم للمستشفى سواء"دعم مادي او عيني كرفد المستشفى بمعدات وأجهزة طبية.





مشاركة الخبر:

تعليقات