تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > رياضة

رئيس الجزائر يعلق على خروج منتخب بلاده من كأس إفريقيا مبكرا

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 20 يناير, 2022 - 11:51 مساءً ]

وجه الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون رسالة للاعبي منتخب بلاده بعد الخروج المبكر من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، اليوم الخميس، على يد منتخب كوت ديفوار بعد الخسارة أمامه (1-3).

ونشر الرئيس عبد المجيد تبون "تغريدة" عبر حسابه الرسمي على "تويتر" جاء فيها: "هذا هو منطق كرة القدم.. يبقى الكبير كبيرا، فلا تيأسوا، نشجعكم و نقف وراءكم، اليوم وغدا.. حظا أوفر في المقابلات القادمة، إن شاء الله".

وأخفق المنتخب الجزائري في الدفاع عن لقبه، بعد أن مني بهزيمتين مقابل تعادل واحد، وتذيل ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة يتيمة، وودع البطولة مبكرا من دور المجموعات.





مشاركة الخبر:

تعليقات