تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الشيخ الحريزي يؤكد على أهمية توحيد الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار في المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 20 يناير, 2022 - 09:42 مساءً ]

أكد رئيس لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة الشيخ علي سالم الحريزي، على أهمية المرحلة وتوحيد الجهود ورص الصفوف للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة.

ودعا الشيخ الحريزي، خلال اجتماع مع الدوائر في لجنة الاعتصام، الجميع إلى التفاعل والتفاني بروح المسؤولية الجماعية لتحقيق ما تصبوا إليه لجنة الاعتصام من أهداف سامية وعظيمة للحفاظ على النسيج المجتمعي والحفاظ على المهرة وتجنيبها الصرعات.

وناقش الاجتماع عمل الدوائر في لجنة الاعتصام واستعراض أعمالها خلال الفترة الماضية ووضع خطط جديدة تتناسب مع المرحلة الجديدة.

وأقر الاجتماع خطة العمل المقدمة من كافة الدوائر والعمل على تنفيذ الخطط والبرامج المقرة خلال العام الجديد.

وأكدت لجنة الاعتصام مواصلتها الاجتماعات في مدينة الغيضة ومتابعة المستجدات أولا بأول و وقوفها إلى جانب الأمن والاستقرار التي تعيشها المحافظة والتي أصبحت موطن للسلام والتعايش لكل اليمنيين.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات