تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > أخبار اليمن

أمن الضالع يلقي القبض على عصابة متهمة بسرقة سيارة بعدن

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 20 يناير, 2022 - 09:12 مساءً ]

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة الضالع، يوم الخميس، القبض على إفراد عصابة لها ضلوع في سرقة سيارة في عدن ونهب مبالغ مالية من مالكها.

وأفاد مصدر أمني بشرطة الضالع لموقع وزارة الداخلية, إن عقب تلقي إدارة عام شرطة الضالع مذكرة من مكتب عام شرطة عدن حول قيام عصابة مسلحة بأخذ سيارة هيلوكس موديل 2016 من صاحبها بقوة السلاح في كورنيش خور مكسر عدن ونهب ما بحوزته من مبلغ مالي يقدر بثمانية ألف ريال سعودي وثلاثمائة ألف ريال يمني والفرار بعدها تجاه محافظة الضالع.

وأوضح المصدر أن مدير عام شرطة محافظة الضالع العميد احمد قايد القبة وجه بسرعة التحري والكشف عن مكان تواجد السيارة وتبين بعد التحري تواجدها بمديرية الازارق.

وأشار إلى أن تحرك أفراد الأمن للمكان المحدد وإلقاء القبض على أفراد العصابة وتحرير السيارة, منوها إلى انه حسب توجيهات مدير عام شرطة محافظة الضالع سيتم التواصل مع إدارة أمن عدن لتسليم السيارة و المتهمين لاستكمال إجراءات القانونية حيالهم.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات