تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لن نقبل بشق الصف.. قيادي في لجنة الاعتصام يؤيد دعوات توحيد الصف بين أبناء المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 20 يناير, 2022 - 08:18 مساءً ]

جدد قيادي في لجنة اعتصام المهرة، يوم الخميس، تأييده لدعوات توحيد الصف بين أبناء المهرة جميعا بما يحفظ أمن واستقرار المحافظة.

وكتب القيادي في لجنة اعتصام المهرة ورئس لجنة مديرية شحن، الشيخ حميد زعبنوت، في تغريدة على تويتر: "لن يقبل أبناء قبيلة زعبنوت (من أبرز قبائل المهرة) محاولة زرع الفتن وشق الصف لتحقيق مكاسب شخصية".

وأشار زعبنوت إلى أن أبناء قبيلة زعبنوت "سيظلون يدافعون عن أرضهم وسيقفون في وجه كل من يحاول العبث بأمن واستقرار محافظة المهرة".

وتابع: "قبيلة زعبنوت وأبنائها سيظلون في صف الوطن لحماية أرض المهرة".

وخلال الأيام الأخيرة، صعد المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، في محافظة المهرة، واعلن ان مساعيه لإنشاء مليشيات مسلحة خارج إطار المؤسسة العسكرية الأمنية.

وعقد محافظ المهرة، يوم الاثنين الماضي، لقاء تشاوري موسع جمع كل مكونات المهرة، إلا ان قيادات المجلس الانتقالي المدعومة إماراتيا، خرجت من الاجتماع واستمرت في التصعيد ضد السلطة المحلية، بغية تمرير مشروعها بالمحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات