إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لن نقبل بشق الصف.. قيادي في لجنة الاعتصام يؤيد دعوات توحيد الصف بين أبناء المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 20 يناير, 2022 - 08:18 مساءً ]

جدد قيادي في لجنة اعتصام المهرة، يوم الخميس، تأييده لدعوات توحيد الصف بين أبناء المهرة جميعا بما يحفظ أمن واستقرار المحافظة.

وكتب القيادي في لجنة اعتصام المهرة ورئس لجنة مديرية شحن، الشيخ حميد زعبنوت، في تغريدة على تويتر: "لن يقبل أبناء قبيلة زعبنوت (من أبرز قبائل المهرة) محاولة زرع الفتن وشق الصف لتحقيق مكاسب شخصية".

وأشار زعبنوت إلى أن أبناء قبيلة زعبنوت "سيظلون يدافعون عن أرضهم وسيقفون في وجه كل من يحاول العبث بأمن واستقرار محافظة المهرة".

وتابع: "قبيلة زعبنوت وأبنائها سيظلون في صف الوطن لحماية أرض المهرة".

وخلال الأيام الأخيرة، صعد المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، في محافظة المهرة، واعلن ان مساعيه لإنشاء مليشيات مسلحة خارج إطار المؤسسة العسكرية الأمنية.

وعقد محافظ المهرة، يوم الاثنين الماضي، لقاء تشاوري موسع جمع كل مكونات المهرة، إلا ان قيادات المجلس الانتقالي المدعومة إماراتيا، خرجت من الاجتماع واستمرت في التصعيد ضد السلطة المحلية، بغية تمرير مشروعها بالمحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات