البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025    
الرئيسية > أخبار اليمن

شاهد.. نجوم مصر «أبوتريكة» و«جمعة» يفاجئان منتخب اليمن قبل مواجهة النيبال (صور)


نجمي المنتخب المصري "محمد ابوتريكة" و "وائل جمعة"

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 25 مارس, 2018 - 09:23 مساءً ]

حضر نجوم المنتخب المصري لكرة القدم ، اليوم الأحد ، الحصة التدريبية للمنتخب اليمني في ملعب الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة ، استعداداً لمواجهة منتخب النيبال يوم الثلاثاء القادم في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا (الإمارات 2019).


ونشر الصفحة الرسمية لقناة الكأس الرياضية ، صور لنجمي مصر "محمد ابوتريكة" و "وائل جمعة" وعبدالرحمن سعيد نجم المنتخب اليمني دعماً للمنتخب اليمني  قبل يومين من مواجهة منتخب النيبال في تصفيات آسيا 2019  الذي سيحتضنه استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في الدوحة .


وقال موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم على موقعه الرسمي بالإنترنت، أن الحصة التدريبة التي استمرت قرابة الساعتين وأقيمت على الملعب الرديف لنادي الغرافة شملت تمارين الاحماء، وتبعها عدد من التمارين التكتيكية وأخيرا تقسيمة بين اللاعبين.


ومن المتوقع أن يصل محترفو الدوري العُماني عبدالواسع المطري ومحسن قراوي وعلاء الدين نعمان مساء اليوم الخميس إلى الدوحة، ويصل بعدهم بساعات اللاعب المحترف أحمد السروري قادماً من البرازيل، ليكتمل بذلك قوام المنتخب اليمني.


وفي حال فوز منتخب اليمن على النيبال سيتأهل إلى نهائيات أمم آسيا بالإمارات للمرة الأولى في تاريخه.


 



مشاركة الخبر:





تعليقات