شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المجلس العام يبارك خطوات محافظ المهرة في خلق تقارب بين المكونات لحماية الأمن والاستقرار

المهرة بوست -
[ الخميس, 20 يناير, 2022 - 12:25 صباحاً ]

ثمن رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى السلطان محمد عبدالله آل عفرار دور محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر في سعيه للحفاظ على أمن وسلم المحافظة.

وأثنى السلطان آل عفرار بجهود المحافظ بن ياسر في الحفاظ على النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية والتقارب بين مكونات وأبناء المهرة بمختلف توجهاتهم.

وبارك السلطان آل عفرار خطوات المحافظ بالدعوة الأخيرة للمكونات السياسية للإجتماع وتدارس المواقف لخلق تقارب بين الجميع وذلك لحماية أمن وإستقرار المحافظة.

وكان محافظ المهرة قد دعا الى لقاء تشاوري جمع كل مكونات المهرة، بهدف توحيد الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمهرة.

إلا أن المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، خرج من الاجتماع واستمر في التصعيد ضد السلطة المحلية وطالب بتغيير قيادتها، بهدف تمرير مشروعه.





مشاركة الخبر:

تعليقات