تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > رياضة

اللاعبة التونية أُنس جابر تنسحب من بطولة أستراليا لكرة المضرب

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 18 يناير, 2022 - 11:05 مساءً ]

أعلنت التونسية أُنس جابر، انسحابها من بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب بسبب إصابة في الظهر.

وقالت التونسية، يوم الاثين، في حسابها على "تويتر": "تعرضت لإصابة في ظهري الأسبوع الماضي في سيدني. قمت بكل شيء كي أكون جاهزة واعتقدت بأني سأتعافى في الوقت المناسب للمشاركة هنا".

وأضافت "للأسف، الألم ما زال موجودا واللعب بهذه الظروف قد يهدد موسمي بأكمله".

وكان من المقرر أن تبدأ أنس جابر مشوارها في بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات "غراند سلام"، بملاقاة الإسبانية نوريا باريساس في الدور الأول.

والأسبوع الماضي انسحبت جابر من مباراتها في الدور ربع النهائي لدورة سيدني أمام الإستونية أنيت كونتافيت نتيجة إصابة في أسفل الظهر.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات