حلف قبائل حضرموت يؤكد استمرار في التصعيد ويرفض أي قرارات لا تلبي مطالبه     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 5 مسيّرات ونظامين صاروخيين للحوثيين     ارتفاع عدد ضحايا السيول بمحافظة ذمار إلى 30 قتيلا     مصدران: سفينة مملوكة لشركة سعودية تتعرض لهجوم في البحر الأحمر والمهاجمون مجهولون     ناقلة نفط وسفينة تجارية تبلغان عن تعرضهما للهجوم في البحر الأحمر     الأمم المتحدة: وفاة وفقدان 41 شخصا جراء سيول المحويت باليمن     زعيم الحوثيين: نحضر للرد على قصف الحديدة والتوقيت سيفاجئ إسرائيل     بينها تعيين قائد جديد للقوات المشتركة باليمن.. أوامر ملكية بتعيين قادة عسكريين جدد     عدن.. غروندبرغ والعليمي يبحثان الحاجة الملحة لحوار يمني "بناء"     محافظ المهرة يصدر قراراً بتعيين مدير جديد لفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة     في ختام مباحثات في مسقط.. غروندبرغ يدعو إلى حوار بناء لتحقيق السلام في اليمن     اليونان تقول إنها على اتصال مع السعودية بشأن ناقلة نفط معطلة في البحر الأحمر     الحوثيون: لم نوافق على هدنة مؤقتة وإنما سمحنا بقطر الناقلة سونيون     أسبيدس: لم يتسرب نفط من الناقلة سونيون المتضررة بعد هجوم الحوثيين     مشايخ ووجهاء سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي ويتهمون بالفشل في إدارة الجزيرة     
الرئيسية > أخبار اليمن

استمرار حملة إزالة محطات البنزين العشوائية في مديريات تعز

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 17 يناير, 2022 - 08:06 مساءً ]

واصلت الحملة الميدانية، يوم الاثنين، نزولها الميداني لإزالة محطات مشتقات النفط والغاز والمخالفات العشوائية في مديريات مدينة تعز.

وكانت السلطة المحلية قد دشنت يوم أمس المرحلة الأولى في نطاق مديريات المدينه وفروع الأشغال والنظافة بالمديريات ومندوبي شركتي النفط والغاز  وإدارة شرطة السير ومصلحة الدفاع المدني وصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.

وقال وكيل المحافظة الشيخ عارف جامل، إن الحملة تهدف إلى الحد من خطورة انتشار المحطات العشوائية وتخفيف أضرارها على البيئة والمجتمع وحياة المواطنين.

ودعا إلى مضاعفة الجهود للحد من هذه الظاهرة وتعزيز دور الرقابة والتفتيش على دخول المشتقات النفطية، مؤكدا استمرار الحملة حتى إزالة كافة المحطات المُخالفة في مديريات المدينة والمديريات المحررة في المحافظة.

وأزالت الحملة خلال نزولها الميداني اليوم  المحطات المُخالفة في شارع التحرير الأسفل وشارع المغتربين  وحي الروضة وعقبة شارع ٢٦ سبتمبرومنطقة النقطة الرابعه وحي الجمهوري وعددا من الشوارع داخل المدينة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات