مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري    
الرئيسية > أخبار اليمن

بدء حملة شاملة لإزالة محطات الوقود والعشوائيات في مدينة تعز

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 16 يناير, 2022 - 11:41 مساءً ]

أعلنت السلطة المحلية بمحافظة تعز، الأحد، تدشين حملة شاملة لإزالة محطات مشتقات النفط والغاز المنتشرة بشوارع وأحياء المدينة بصورة عشوائية تهدد حياة المواطنين.

وشدد وكيل المحافظة عارف جامل، على إزالة المحطات والعشوائيات بالمدينة والمديريات، لافتا إلى أن الحملة تأتي في إطار مكافحة هذه الظاهرة وأضرارها على البيئة والمجتمع، وتنفيذا لتوجيهات المحافظ نبيل شمسان.

وأضاف جامل، أن الحملة سوف تستهدف المحطات المخالفة في مديريات المظفر والقاهرة وصالة كمرحلة أولى، مبينا أنه تم "رصد 80 محطة عشوائية مخالفة بتلك المديريات سوف يجري العمل على إزالتها خلال هذا الأسبوع".

وأكد حرص السلطة المحلية والأمنية على الحد من العشوائيات، خاصة ما يتعلق بتهريب المواد البترولية، وحث على مضاعفة الجهود للحد من ظاهرة التهريب وتعزيز الرقابة والتفتيش على دخول المشتقات النفطية.

ودعا جامل، الراغبين الاستثمار وفتح محطات بيع وقود الالتزام باستخراج تصاريح رسمية وقانونية من فروع مكاتب الاشغال في المديريات كلا في نطاق مديريته.

وشدد على أن التعامل مع المشتقات النفطية يتطلب الالتزام بالمعايير والإجراءات الدولية للسلامة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات