مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم     اليمن يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     أمير الكويت يحل مجلس الأمة ويعطّل بعض مواد الدستور     مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية    
الرئيسية > أخبار اليمن

المهرة.. تدشين مخيم بازرعة الطبي للعيون في قشن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 16 يناير, 2022 - 09:43 صباحاً ]

دشن سالم عيسى عفرار أمين عام محلي قشن السبت، أعمال مخيم بازرعة الطبي الثاني عشر للعيون بمستشفى مدينة قشن العام . 

 

وخلال تدشين المخيم الذي يقام برعاية محافظ المهرة محمدعلي ياسر وإشراف مكتب الصحة بالمحافظة وتمويل مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية رحب الأمين العام بن عفرار بكادر المخيم من أطباء وفنيين مشيداً بكافة الداعمين والمنسقين لهذا المخيم الطبي المجاني الذي يستفيد منه الكثير من المواطنين والفقراء وذوي الدخل المحدود ويوفر معاناة السفر على الكثير . 

 

وأكد بن عفرار دعم السلطة المحلية لهذا المخيم الطبي وتسهيل كافة الصعوبات أمام الكادر الطبي. 

 

بدوره، أوضح الضابط الإداري للمخيم حسن محمد الحامد أن المخيم يستقبل كافة الحالات كمعاينات أولية حتى يوم الإثنين القادم وحسب قرار الأطباء سوف يتم نقل الحالات التي تحتاج إلى إجراء العمليات إلى مستشفى سيحوت العام في الأسبوع القادم. 





مشاركة الخبر:

تعليقات