إصابتان نتيجة حريق اندلع بمنزل أسرة نازحة في مارب     أضرار في سفينة حاويات بعد انفجار قرب المخا     "الأوقاف اليمنية" تُحذّر وكالات الحجّ من تفويج غير حاملي التأشيرات الرسمية     وقفات في 3 جامعات يمنية تضامنا مع حراك الطلبة بأمريكا لدعم لغزة     مقتل وإصابة 17 جنديا من قوات الانتقالي في أبين     استهداف سفينة حاويات بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا     صحة مارب تدشن حملة تحصين طارئة ضد مرض الدفتريا     العليمي يصل مارب في أول زيارة للمحافظة     ثلاثة جرحى في انفجار عبوة ناسفة بدورية لتشكيلات دفاع شبوة     بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وزير سابق يدعو الرئيس هادي أن يطلب من السفير السعودي ومليشياته الرحيل من المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 15 يناير, 2022 - 11:11 مساءً ]

دعا وزير سابق في الحكومة الشرعية، الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، أن يطلب من السفير السعودي محمد آل جابر أن يرحل من محافظة المهرة مع مليشياته ومرتزقته.

جاء ذلك في منشور لوزير النقل السابق صالح الجبواني، نشره على صفحته على الفيسبوك، حمل عنوان "هادي وعيدروس وسعرهما في البورصة السعودية الإماراتية.

وأضاف الجبواني: "مطار الغيضة تحول مسمار جحا وإذا لم يكن لأبناء المهره موقف من هذا المطار وما يجري فيه سيكون الثقب الأسود الذي سيلتهم المهرة والذي ستتخذه المليشيات مبررا لغزو المهرة"، حد قوله.

وأشار إلى أن هذ المليشيات، "ستحتاج المهرة ومحافظات اليمن كلها بغطاء سياسي يمني، بعد أن سقطت الشرعية وأصبح هادي لا عمل له إلا التوقيع على قرارات السعودية والإمارات". 

وخاطب الرئيس بالقول: "يا هادي بوب دينار "قاسم طاهر" في مطار المهرة، لو جاهك (كلامك)  ما زال يقبل عند آل جابر أطلب منه أن يرحّل هذا المرتزق وأتباعه من المهرة".

وكانت مصادر مطلعة، تحدثت في وقت سابق، إن الإمارات استقدمت اللواء هيثم قاسم من الساحل الغربي لليمن إلى المهرة، بهدف انشاء مليشيات هناك، فيما تتمركز القوات السعودية في مطار الغضية وموانئ المحافظة منذ سنوات.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات