تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > أخبار اليمن

منظمة سام تدعو سلطة حضرموت إلى الإفراج عن الصحفية هالة باضاوي

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 15 يناير, 2022 - 10:21 مساءً ]

دعت منظمة سام للحقوق والحريات، السلطة المحلية بمحافظة حضرموت إلى الإفراج عن الصحفية هالة باضاوي ووقف ملاحقة الصحفيين.

وقالت المنظمة، إن الصحفية هالة باضاوي ما زالت محتجزة تعسفياً بعد إحالتها إلى السجن المركزي في مدينة المكلا من قبل جهاز الاستخبارات، ولم تسمح النيابة بزيارتها أو الالتقاء بأي محامٍ.

 وأصدرت النيابة الجزائية المتخصصة " نيابة أمن الدولة" أمراً بتفتيش منزلها الاربعاء، 5-1-2022 الساعة 9 مساءً ومصادرة جوالات أسرتها وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

وأضافت المنظمة  أن هذه الممارسات المتزايدة غير المقبولة تصبح السلطة المحلية في حضرموت أداة للقمع ضد الصحفيين. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات