تعرف على خطورة فيروس جدري القردة وطرق الحماية منه     رئيس الوزراء يوجه بإيقاف كافة برامج الدبلومات المهنية والفنية في الجامعات الحكومية     سقوط سقف على أرضية الملعب خلال مباراة كرة قدم     رغم الدعم السعودي الإماراتي.. حشد هزيل للانتقالي في المهرة وسط رفض واسع من أبناء المحافظة     عشية ذكرى الوحدة.. رئيس المجلس الرئاسي يؤكد على المضي قدماً في توحيد المؤسسة العسكرية     جماعة الحوثي تعلن الاكتفاء بالإنتاج المحلي للتفاح وحظر الاستيراد الخارجي     سقطرى.. الانتقالي يفشل في الحشد لحضور فعالية ما يسميه بذكرى "فك الارتباط"     سلطان عمان يهنئ رئيس المجلس الرئاسي بعيد الوحدة     الصحة اليمنية توجه برفع الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع حالات جدري القردة     مكون جنوبي يدعو أبناء المهرة لعدم الإنجرار خلف دعوات الانتقالي     الإمارات تخصص سيارات لحشد أنصارها في سقطرى     الهند تعلن استثناء اليمن من حظر تصدير القمح     روسيا تعلن وقف ضخ الغاز إلى فنلندا     جماعة الحوثي تعلن حظر استيراد التفاح     الحكومة اليمنية تبحث عن أسواق بديلة لشراء القمح    
الرئيسية > أخبار اليمن

نادي خيبل بالمهرة يعزز صفوفه بمحترفين تونسيين

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 15 يناير, 2022 - 06:55 مساءً ]

عزز نادي خيبل بالمهرة صفوف فريقه في لعبة الكرة الطائرة باللاعبين التونسيين حمزة الرزقي ومروان المرابط، في إطار  استعداداته لخوض مباريات دوري الدرجة الممتاز للكرة الطائرة للعام2022م، والبطولة العربية في تونس.

ووصل اللاعبان التونسيان الرزقي والمرابط، يوم الجمعة، إلى مدينة الغيضة، وكان في استقبالهما عضو الاتحاد العام لكرة الطائرة علي شرية وعوض شرية مدير عام الشؤون القانونية بديوان المحافظة ونائب رئيس نادي خيبل محمد سالم كدة وأمين عام النادي عوض المهوي وأمين عام النادي المساعد سالم عكوش ومسؤول العلاقات العامة بالنادي محمد علي رزق والمشرف الرياضي بالنادي محمد عمر بن الشيخ أبوبكر.

ويشارك نادي خيبل المهرة في تجمع المهرة إلى جانب أندية شعب حضرموت و سمعون الشحر.

ويأتي استقدام اللاعبين التونسيين في إطار الدعم والاهتمام الذي توليه وتقدمه السلطة المحلية ممثلة بمحمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، للقطاع الرياضي والأندية الرياضية بالمحافظة للارتقاء بمستوى الأداء وتحقيق نتائج متقدمة ومشرفة.

وبدأ خيبل معسكره التحضيري لدوري  الدرجة الممتاز مطلع شهر ديسمبر الماضي والتي ستنطلق رسمياً في الثاني والعشرين من شهر يناير الجاري بمدينة الغيضة.

كما سيغادر نادي خيبل في الخامس من شهر فبراير القادم لإجراء المعسكر الخارجي بجمهورية تونس  للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام منافساتها في تونس منتصف شهر فبراير القادم.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات