ترامب ينتقد بايدن لإرساله قوات إلى أوروبا ويصف ذلك بالـ"جنون"     الإمارات تهدد بمعاقبة من يتداول مقاطع مصورة لهجوم الحوثيين عليها     وحدة النازحين بمأرب تطلق نداء لإغاثة 16 ألف أسرة بمديرية حريب     انتحار مراهق صيني بعد تخلي والديه عنه     وقفة احتجاجية في حضرموت تطالب بالافراج عن الشيخ صالح بن حريز ورفاقه     التحالف يرسل القيادي في الانتقالي عبدالله عفرار إلى المهرة بالتزامن مع تحركات المجلس بالمحافظة     حضرموت.. إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة بالمكلا     اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش احتياجات مديرية حات     كورونا.. تسجيل 67 إصابة جديدة منها سبع حالات في المهرة وسقطرى     منظمة حقوقية تدين اعتقال بن حريز في حضرموت وتدعو إلى احترام حرية التعبير والتجمعات السلمية     محافظ المهرة يطّلع على احتياجات مديرية منعر     لماذا امتدت الحرب اليمينة إلى الإمارات؟     الأورومتوسطي: اليمن بحاجة إلى زيادة دعم المساعدات الانسانية     محافظ المهرة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين    
الرئيسية > أخبار اليمن

بسبب نقاط الجبايات.. سائقو الشاحنات في خط "عدن تعز" يهددون بالإضراب الشامل

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 15 يناير, 2022 - 03:16 مساءً ]

أمهل سائقو شاحنات نقل البضائع بين محافظتي "عدن وتعز" سلطتي لحج وتعز، مدة أسبوع تبدأ من الخميس، لإزالة نقاط الجبايات، مهددين بإضراب شامل وشلّ حركة السير.

 

 

وقال سائقو الشاحنات المتوسطة والثقيلة في خط تعز – عدن في بيان لهم، إن "الجبايات والتقطعات بلغت الحلقوم ولم يعد السائق يتحمل ما هو أكثر من ذلك".

 

 

وأضاف البيان أن "عدد سندات الجبايات في خط عدن تعز يصل إلى 17 سند غير قانوني، وكلها لا تتبع جهات حكومية بل تتبع أشخاص لديهم نفوذ في الدولة ويتم فرض مبالغ خياليه".

 

 

وطالب السائقون باستكمال إصلاح طريق هيجة العبد، مشيرين إلى أنهم يمهلون "سلطة لحج وتعز مدة أسبوع كامل ابتداء من أمس الخميس لتنفيذ مطالبهم ما لم فإنهم سيبدؤون إضرابًا شاملًا وشل حركه السير، اعتبارا من تاريخ 21 يناير الجاري".





مشاركة الخبر:

تعليقات