بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية     وفاة وإصابة 14 شخصا بحادث مروع في مفرق الجوف    
الرئيسية > أخبار اليمن

بسبب نقاط الجبايات.. سائقو الشاحنات في خط "عدن تعز" يهددون بالإضراب الشامل

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 15 يناير, 2022 - 03:16 مساءً ]

أمهل سائقو شاحنات نقل البضائع بين محافظتي "عدن وتعز" سلطتي لحج وتعز، مدة أسبوع تبدأ من الخميس، لإزالة نقاط الجبايات، مهددين بإضراب شامل وشلّ حركة السير.

 

 

وقال سائقو الشاحنات المتوسطة والثقيلة في خط تعز – عدن في بيان لهم، إن "الجبايات والتقطعات بلغت الحلقوم ولم يعد السائق يتحمل ما هو أكثر من ذلك".

 

 

وأضاف البيان أن "عدد سندات الجبايات في خط عدن تعز يصل إلى 17 سند غير قانوني، وكلها لا تتبع جهات حكومية بل تتبع أشخاص لديهم نفوذ في الدولة ويتم فرض مبالغ خياليه".

 

 

وطالب السائقون باستكمال إصلاح طريق هيجة العبد، مشيرين إلى أنهم يمهلون "سلطة لحج وتعز مدة أسبوع كامل ابتداء من أمس الخميس لتنفيذ مطالبهم ما لم فإنهم سيبدؤون إضرابًا شاملًا وشل حركه السير، اعتبارا من تاريخ 21 يناير الجاري".





مشاركة الخبر:

تعليقات