ترامب ينتقد بايدن لإرساله قوات إلى أوروبا ويصف ذلك بالـ"جنون"     الإمارات تهدد بمعاقبة من يتداول مقاطع مصورة لهجوم الحوثيين عليها     وحدة النازحين بمأرب تطلق نداء لإغاثة 16 ألف أسرة بمديرية حريب     انتحار مراهق صيني بعد تخلي والديه عنه     وقفة احتجاجية في حضرموت تطالب بالافراج عن الشيخ صالح بن حريز ورفاقه     التحالف يرسل القيادي في الانتقالي عبدالله عفرار إلى المهرة بالتزامن مع تحركات المجلس بالمحافظة     حضرموت.. إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة بالمكلا     اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش احتياجات مديرية حات     كورونا.. تسجيل 67 إصابة جديدة منها سبع حالات في المهرة وسقطرى     منظمة حقوقية تدين اعتقال بن حريز في حضرموت وتدعو إلى احترام حرية التعبير والتجمعات السلمية     محافظ المهرة يطّلع على احتياجات مديرية منعر     لماذا امتدت الحرب اليمينة إلى الإمارات؟     الأورومتوسطي: اليمن بحاجة إلى زيادة دعم المساعدات الانسانية     محافظ المهرة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين    
الرئيسية > أخبار اليمن

مصدر مسؤول في شرطة تعز ينفي حدوث اختطاف الفتيات بالمحافظة

المهرة بوست - غرفة الأخبار
[ السبت, 15 يناير, 2022 - 09:01 صباحاً ]

أكد المقدم أسامة الشرعبي مدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة تعز، عدم ثبوت أي قضية اختطاف لفتاة في محافظة تعز منذ عام ٢٠١٥م حتى اليوم رغم ما أثير من عدة قضايا في هذا الصدد بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

واوضح المقدم أسامة الشرعبي في منشور على صفحته في فيسبوك، ان هناك من يثير قضايا الاختطاف لفتيات ويحاول استثمارها واستغلالها للنيل من تعز وأمنها. مشيرا إلى أن كل الحملات الإعلامية التي تنظم بمبرر مناصرة ضحايا للأسف تتحول بضرر كبير على الضحايا.

 

ودعا الشرعبي الإعلاميين والناشطين والمهتمين للابتعاد عن المزايدات وتوظيف مثل هكذا قضايا في محاولات بائسة للنيل من تعز، وأن يكون الدافع للمناصرة هو حماية حقوق الضحايا ومراعاتها.

 

وقال في منشور آخر خاطب به ناشطي المحافظة، "الكلمة أمانة وامتلاك نوافذ ومتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي مسؤولية تحتم علينا تحري الدقة والمصداقية واحترام الجمهور وعدم تزييف الوعي باخبار و شائعات مضرة بالأمن المجتمعي والاستقرار النفسي للمجتمع".





مشاركة الخبر:

تعليقات