تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

تقرير الطب الشرعي يثبت مقتل رجل أعمال يمني تحت التعذيب على يد قوات سعودية

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 14 يناير, 2022 - 11:03 مساءً ]

قالت أسرة رجل الاعمال اليمني عبدالصمد المحمدي الذي قضى في منطقة جازان منتصف سبتمبر الماضي ، إن تقرير الطبيب الشرعي اثبت تعرض المحمدي للتعذيب على أيدي قوات الامن السعودية.

ونقل مراسل وكالة اسوشيتد برس أحمد الحاج، عن الأسرة القول، إن تقرير الطب الشرعي برقم 865244وتاريخ  16/5/هجرية الصادر من مستشفى أبو عريش بجازان، كشف أن المريض رجل الأعمال المغترب عبدالصمد المحمدي، وصل إلى المستشفى، وهو يعاني من كسر الأضلاع السابع والثامن وكدمات ولكن بعد عدة ساعات وبشكل مفاجئ بدا المريض يشكوا من صعوبة في التنفس، ثم فارق الحياة.

وناشدت أسرة المحمدي الجهات الرسمية التدخل لدى سلطات النيابة والزامها بسرعة التحقيق في جريمة قتل والدهم واحالتها إلى المحكمة لأخذ القصاص من القتلة.





مشاركة الخبر:

تعليقات