حضرموت.. الأمن يضبط متعاطي لمادة الشبو في سيئون ويستعيد دراجة نارية مسروقة بتريم     السلطة المحلية بالمهرة تفتتح أقسام الرقود بمستشفى حوف الريفي     وزارة الداخلية توجه برفع الجاهزية وإعداد خطة أمنية لعيد الاضحى     إدراج أربعة مواقع يمنية على قائمة التراث في العالم الإسلامي     المبعوث الأممي يعلن التوصل لاتفاق بشأن تثبيت الهدنة باليمن ومفاوض الحكومة يتهمه بالانحياز للحوثيين     اليمن وسلطنة عمان تتفقان على تفعيل اتفاقية النقل البري بين البلدين     العليمي يعود إلى عدن بعد جولة شملت خمس دول عربية     وفاة وكيل وزارة الإعلام صالح الحميدي في القاهرة بعد معاناة مع المرض     منظمة حقوقية تدين اعتداء القوات الأمنية في لحج على أحد المنازل واعتقال مدنيين بينهم امرأة     تحذيرات من منخفض جوي يقترب من المناطق الشرقية لليمن     السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروعي كسوة العيد لـ 450 يتيم ومن ذوي الاحتياجات الخاصة     مكتب السياحة بالمهرة ينفذ حملة لضبط الفنادق المتخلفة عن سداد الرسوم الضريبة     عودة رسمية لحملات الحج القطرية بعد انقطاع 5 سنوات     وسط استمرار الخروقات.. كيف تبدو الهدنة الأممية في اليمن؟     موظفو اليمن... نصف راتب لا يكفي كسوة العيد    
الرئيسية > أخبار اليمن

تقرير الطب الشرعي يثبت مقتل رجل أعمال يمني تحت التعذيب على يد قوات سعودية

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 14 يناير, 2022 - 11:03 مساءً ]

قالت أسرة رجل الاعمال اليمني عبدالصمد المحمدي الذي قضى في منطقة جازان منتصف سبتمبر الماضي ، إن تقرير الطبيب الشرعي اثبت تعرض المحمدي للتعذيب على أيدي قوات الامن السعودية.

ونقل مراسل وكالة اسوشيتد برس أحمد الحاج، عن الأسرة القول، إن تقرير الطب الشرعي برقم 865244وتاريخ  16/5/هجرية الصادر من مستشفى أبو عريش بجازان، كشف أن المريض رجل الأعمال المغترب عبدالصمد المحمدي، وصل إلى المستشفى، وهو يعاني من كسر الأضلاع السابع والثامن وكدمات ولكن بعد عدة ساعات وبشكل مفاجئ بدا المريض يشكوا من صعوبة في التنفس، ثم فارق الحياة.

وناشدت أسرة المحمدي الجهات الرسمية التدخل لدى سلطات النيابة والزامها بسرعة التحقيق في جريمة قتل والدهم واحالتها إلى المحكمة لأخذ القصاص من القتلة.





مشاركة الخبر:

تعليقات