بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية     وفاة وإصابة 14 شخصا بحادث مروع في مفرق الجوف    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسؤول أمني يشدد على ضرورة تعاون المواطن مع الجهات الأمنية بحضرموت

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 14 يناير, 2022 - 09:13 مساءً ]

حذر مدير أمن شبام حضرموت العقيد لطفي عامر الكثيري من انعكاسات الانحراف الناتج عن انتشار الممنوعات الخطير في هذه الآونة، مشددا على ضرورة الانتباه والتعاون من المواطنين مع الجهات الأمنية.

وفي تحذيره أوضح مدير الأمن بأن الأجهزة الأمنية تتابع الكثير من المشتبه بهم الذي يشكلون خطورة على المواطن.

وأشار الى انتشار السرقات المختلفة التي تحتاج إلى أخذ الحيطة والحذر من قبل المواطنين خاصة وأن المواطن يعتبر رجل الأمن الأول.

ودعا العقيد لطفي بشدة إلى تعاون المواطنين وإبلاغ الجهات المعنية، مما يسهل العملية الأمنية المتكاملة بين رجل الأمن الأول والأجهزة الأمنية.

وكرر مدير الأمن تأكيده على دور المواطن في ظل الوضع الذي تنتشر فيه السرقة خاصة سرقة البيوت المسكونة منها وغير المسكونة نتيجة الانحراف الشبابي الناتج عن انتشار الكثير من الممنوعات أبرزها مادة الشبو محملا المواطن مسئولية حماية بيوتهم والإبلاغ والتعاون مع رجال الأمن لانتشال هذا الفساد.

جاء هذا التحذير بعد آخر مداهمة للاجهزة الأمنية بالمديرية ضبطت من خلالها أحد أكبر مروجي الممنوعات وأظهرت فيها الكثير من التبعات التي تشكل خطورة على المجتمع.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات