ترامب ينتقد بايدن لإرساله قوات إلى أوروبا ويصف ذلك بالـ"جنون"     الإمارات تهدد بمعاقبة من يتداول مقاطع مصورة لهجوم الحوثيين عليها     وحدة النازحين بمأرب تطلق نداء لإغاثة 16 ألف أسرة بمديرية حريب     انتحار مراهق صيني بعد تخلي والديه عنه     وقفة احتجاجية في حضرموت تطالب بالافراج عن الشيخ صالح بن حريز ورفاقه     التحالف يرسل القيادي في الانتقالي عبدالله عفرار إلى المهرة بالتزامن مع تحركات المجلس بالمحافظة     حضرموت.. إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة بالمكلا     اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش احتياجات مديرية حات     كورونا.. تسجيل 67 إصابة جديدة منها سبع حالات في المهرة وسقطرى     منظمة حقوقية تدين اعتقال بن حريز في حضرموت وتدعو إلى احترام حرية التعبير والتجمعات السلمية     محافظ المهرة يطّلع على احتياجات مديرية منعر     لماذا امتدت الحرب اليمينة إلى الإمارات؟     الأورومتوسطي: اليمن بحاجة إلى زيادة دعم المساعدات الانسانية     محافظ المهرة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين    
الرئيسية > أخبار اليمن

قوات أمنية تعتقل ثلاثة مواطنين شرق عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 14 يناير, 2022 - 08:36 مساءً ]

أفادت مصادر محلية، أن قوات أمنية أقدمت فجر يوم الجمعة، على اعتقال ثلاثة مواطنين من أبناء حي السعادة بمديرية خور مكسر شرق العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت المصادر، إن قوة أمنية قدمت إلى حي السعادة لاعتقال مسئول في هيئة الطيران بمطار عدن قبل أن ينتهي الامر باعتقال ثلاثة شبان من جيرانه.

وأضافت ان القوة الأمنية حاولت اعتقال المسئول في هيئة الطيران لكنها اصطدمت برفض جيرانه، التياعتقلتهم وهم: "وهم صدقي ساترو, ومحمد سويد, ومنصور المحوري".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات