بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية     وفاة وإصابة 14 شخصا بحادث مروع في مفرق الجوف    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اختتام ورشة تدريبية في مجال تخطيط وتنفيذ المشاريع التنموية في المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 13 يناير, 2022 - 09:59 مساءً ]

اختتمت يوم الخميس، ورش العمل التدريبية التي نظمها مشروع دعم الاستقرار في اليمن sspy  التابع للوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ، في مجال "تخطيط وتنفيذ المشروعات التنموية لهياكل السلطة المحلية على مستوى مديريات محافظة المهرة.

وتهدف الورش الثلاث التي تأتي بالتنسيق مع الإدارة العامة للبحوث والتدريب، والتي تستهدف متدربين من مديريات المحافظة "قشن، حصوين، حوف، الغيضة، سيحوت، المسيلة" إكساب المشاركين مهارات حول كيفية إدارة عمليات التنمية بالمديريات من خلال تخطيط وتنفيذ المشاريع وإجراء المناقصات، وتعريفهم بالإطار العام لقانون المناقصات رقم 23لسنة 2007 ولائحته التنفيذية ومراحل الإعداد للمشاريع والمناقصات خلال الفترة من 26ديسبمر 2021م وحتى 13يناير 2022م.

وأشار الوكيل الجعفري إلى إن مثل هذه البرامج النوعية ستعزز التنمية البشرية لدى الكوادر الإدارية في المحافظة، وأنها محل اهتمام السلطة المحلية في إطار إيلاء عملية تأهيل وتطوير الكوادر البشرية اهتمام بالغ.





مشاركة الخبر:

تعليقات