ترامب ينتقد بايدن لإرساله قوات إلى أوروبا ويصف ذلك بالـ"جنون"     الإمارات تهدد بمعاقبة من يتداول مقاطع مصورة لهجوم الحوثيين عليها     وحدة النازحين بمأرب تطلق نداء لإغاثة 16 ألف أسرة بمديرية حريب     انتحار مراهق صيني بعد تخلي والديه عنه     وقفة احتجاجية في حضرموت تطالب بالافراج عن الشيخ صالح بن حريز ورفاقه     التحالف يرسل القيادي في الانتقالي عبدالله عفرار إلى المهرة بالتزامن مع تحركات المجلس بالمحافظة     حضرموت.. إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة بالمكلا     اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش احتياجات مديرية حات     كورونا.. تسجيل 67 إصابة جديدة منها سبع حالات في المهرة وسقطرى     منظمة حقوقية تدين اعتقال بن حريز في حضرموت وتدعو إلى احترام حرية التعبير والتجمعات السلمية     محافظ المهرة يطّلع على احتياجات مديرية منعر     لماذا امتدت الحرب اليمينة إلى الإمارات؟     الأورومتوسطي: اليمن بحاجة إلى زيادة دعم المساعدات الانسانية     محافظ المهرة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اختتام ورشة تدريبية في مجال تخطيط وتنفيذ المشاريع التنموية في المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 13 يناير, 2022 - 09:59 مساءً ]

اختتمت يوم الخميس، ورش العمل التدريبية التي نظمها مشروع دعم الاستقرار في اليمن sspy  التابع للوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ، في مجال "تخطيط وتنفيذ المشروعات التنموية لهياكل السلطة المحلية على مستوى مديريات محافظة المهرة.

وتهدف الورش الثلاث التي تأتي بالتنسيق مع الإدارة العامة للبحوث والتدريب، والتي تستهدف متدربين من مديريات المحافظة "قشن، حصوين، حوف، الغيضة، سيحوت، المسيلة" إكساب المشاركين مهارات حول كيفية إدارة عمليات التنمية بالمديريات من خلال تخطيط وتنفيذ المشاريع وإجراء المناقصات، وتعريفهم بالإطار العام لقانون المناقصات رقم 23لسنة 2007 ولائحته التنفيذية ومراحل الإعداد للمشاريع والمناقصات خلال الفترة من 26ديسبمر 2021م وحتى 13يناير 2022م.

وأشار الوكيل الجعفري إلى إن مثل هذه البرامج النوعية ستعزز التنمية البشرية لدى الكوادر الإدارية في المحافظة، وأنها محل اهتمام السلطة المحلية في إطار إيلاء عملية تأهيل وتطوير الكوادر البشرية اهتمام بالغ.





مشاركة الخبر:

تعليقات