ترامب ينتقد بايدن لإرساله قوات إلى أوروبا ويصف ذلك بالـ"جنون"     الإمارات تهدد بمعاقبة من يتداول مقاطع مصورة لهجوم الحوثيين عليها     وحدة النازحين بمأرب تطلق نداء لإغاثة 16 ألف أسرة بمديرية حريب     انتحار مراهق صيني بعد تخلي والديه عنه     وقفة احتجاجية في حضرموت تطالب بالافراج عن الشيخ صالح بن حريز ورفاقه     التحالف يرسل القيادي في الانتقالي عبدالله عفرار إلى المهرة بالتزامن مع تحركات المجلس بالمحافظة     حضرموت.. إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة بالمكلا     اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش احتياجات مديرية حات     كورونا.. تسجيل 67 إصابة جديدة منها سبع حالات في المهرة وسقطرى     منظمة حقوقية تدين اعتقال بن حريز في حضرموت وتدعو إلى احترام حرية التعبير والتجمعات السلمية     محافظ المهرة يطّلع على احتياجات مديرية منعر     لماذا امتدت الحرب اليمينة إلى الإمارات؟     الأورومتوسطي: اليمن بحاجة إلى زيادة دعم المساعدات الانسانية     محافظ المهرة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الإعلان عن إقامة مخيم طبي لإزالة المياة البيضاء بدءا من السبت في المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 13 يناير, 2022 - 09:47 مساءً ]

أعلن مستوصف رؤية لطب وجراحة العيون، يوم الخميس، عن إقامة مخيم طبي لإزالة المياة البيضاء وزراة العدسات في المهرة، بإشراف مكتب وزارة الصحة والسكان بالمحافظة وبتمويل من مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية وبالتنسيق مع مؤسسة عين الصحية.

سيقام مخيم بازرعة الثاني عشر للعيون بمحافظة المهرة (سيحوت - قشن) وسيشمل المخيم عمليات إزالة المياه البيضاء مع زرع العدسات بأحدث التقنيات تقنية الفاكو وعمليات إزالة اللحميات.

وأوضح المستشفى أنه سيبداء المعاينات من يوم السبت الموافق 2022/1/15 ولمدة 3 أيام، مضيفا أن المعاينات ستكون في مستشفى قشن العام ومستشفى سيحوت العام بأوقات الدوام الرسمي.

وأشار إلى أن العمليات ستبدأ يوم الأحد الموافق 2022/1/16 وذلك لمدة أسبوع بمستشفى سيحوت  العام.

وأكد أن التسجيل متاح لجميع سكان مديريات المحافظة، مرفقا بذلك أرقام الهواتف للتسجيل:
 مؤسسة عين: 77881177_718187917
مستشفى سيحوت العام 05640009
مستشفى قشن العام  05643330
 





مشاركة الخبر:

تعليقات