الأرصاد يتوقع طقسًا غائمًا جزئيًا وحار نسبيًا على عدد من المحافظات     الانتخابات الإيرانية.. إعلان النتائج النهائية لفرز الأصوات وتحديد موعد الجولة الثانية     إصابة طفل بجراح بليغة إثر انفجار لغم في حرض بحجة     باحث يمني يتهم الحكومة باللا مبالاة في تعاملها مع ملف تهريب الآثار     الحكومة: احتجاز الحوثي للطائرات أعاق حركة الرحلات الداخلية وعرقل وصول 1300 حاج يمني     الأمم المتحدة: عدد المحتاجين إلى المساعدات الإنسانية في اليمن نحو 18.2 مليون شخص     صحة غزة: ارتفاع حصيلة قتلى العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 37834 شخصا     القوات الأمريكية: تدمير سبع مُسيّرات في مناطق سيطرة الحوثيين     قائد محور تعز  يوجه بخروج حملة أمنية لضبط شقيقه المتهم بجريمة جنائية     مارب.. خروج محطة الكهرباء الغازية عن الخدمة     جماعة الحوثي تعلن استهداف أربع سفن في البحرين الأحمر والمتوسط     قبائل أبين تمهل الانتقالي أربعة أيام للإفراج عن نجلها المقدم "عشال" المختطف في عدن     قبليون يناقشون تداعيات جريمة قتل وإحراق مواطن في شبوة     غزة.. القسام تعلن قتل وجرح جنود صهاينة في معركة من المسافة صفر بالشجاعية     المجلس الرئاسي يشكل لجنة حكومية لإدارة أزمة احتجاز الحوثيين 4 طائرات    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يتوقع استمرار "الأجواء الباردة" خلال الساعات القادمة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 11 يناير, 2022 - 02:19 مساءً ]

أفاد المركز الوطني للأرصاد باستمرار الأجواء الباردة على المحافظات الجبلية والمناطق الصحراوية و نشاط الرياح السطحية بالمناطق الساحلية خلال ال24 ساعة المقبلة .

 

وذكر المركز في نشرته الجوية أنه من المتوقع أن تكون الأجواء باردة أثناء الليل والصباح الباكر على محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء وباردة نسبياً في محافظات تعز، لحج، إب، أبين والضالع وكذلك في الهضاب الداخلية و المناطق الصحراوية.

 

وأشار الى تشكل الضباب على أجزاء من المرتفعات الغربية لمحافظات تعز، لحج، إب، ، حجة، المحويت و ريمة ،ونشاط ملحوظ للرياح السطحية على غرب خليج عدن ومدخل باب المندب وجنوب البحر الأحمر.

 

 ودعا المركز المواطنين إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من صدمات البرد ،و نبه سائقي المركبات من التدني في مدى الرؤية بسبب تشكل الضباب أو الشابورة المائية.

 

كما نبه مرتادي البحر والصيادين جنوب البحر الأحمر ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن من اضطراب البحر وارتفاع الموج.





مشاركة الخبر:

تعليقات