مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة     مسؤول حكومي يكشف عن وجود علاقة للانتقالي بتفاقم أزمة الكهرباء في عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير 4 مسيرات بمناطق سيطرة الحوثيين     البعثة الأوروبية: الوضع في اليمن سيء وغير مسبوق لكن الجهود السياسية مستمرة     عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

استهدفت ألف حالة.. المجلس العام يختتم القافلة الطبية في مديرية المسيلة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 10 يناير, 2022 - 05:52 مساءً ]

سيّر المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى بدعم من السلطان محمد بن عبدالله ال عفرار قافلة طبية لمناطق وادي المسيلة، تحت شعار صحتكم تهمنا.  

 

 

واستهدفت القافلة الطبية الأولى مناطق وادي المسيلة من الأربعاء وحتى الجمعة استمرت ثلاث أيام في معالجة سكان المناطق المحرومة من الخدمات العلاجية والطبية والبعيدة من المدن ..

 

وقال القائمون على القافلة إن القافلة تضمنت عدة تخصصات هي تخصص أمراض باطنية وتخصص أطفال وتخصص نساء وولادة إضافة إلى الأدوات الطبية مثل المختبر المتكامل وتخطيط القلب وجميع المستلزمات من الأدوية 

 

واستهدفت القافلة أكثر من 1000 حالة من مختلف فئات المجتمع كبار السن والأطفال والنساء والحميات الأكثر انتشاراً بين المرضى في تلك المناطق ..

 

وعبر المواطنون في ختام القافلة الطبية عن شكرهم للسطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتى المهرة وسقطرى الذى يولي المواطنين اهتماما كبيرا في التخفيف من معاناة سكان مناطق وادي المسيلة كونها مناطق مكتضة بالسكان وتبعد مسافات كبيرة عن المدن والمستشفيات إضافة إلى الطريق الوعر الذي تعرف به مناطق الوادي.

 

كما أشاد سكان تلك المناطق المستهدفة بهذه الخطوة وأعتبروها الأولى من نوعها في مناطق وادي المسيلة كما طالبوا بالمزيد مثل هذه القافلات الطبيه التي تخففت كثيراً من معاناتهم 

 

يذكر أن المجلس العام بقيادة السلطان محمد بن عبدالله آل عفرار أعلن عن تسيير العديد من القوافل الطبية للمناطق المحرومة من الخدمات الطبية على مراحل متعددة خلال عام 2022.





مشاركة الخبر:

تعليقات